الثلاثاء 27 من جمادي الاول 1439 هــ  13 فبراير 2018 | السنة 28 العدد 9788    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
الطلائع في الطالع
طنطا‏-‏ جمال عطا الله
13 فبراير 2018
اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش‏,‏ فوزا صعبا وغاليا علي حساب طنطا‏,‏ بهدف‏,‏ في اللقاء الذي جمع الفريقين‏,‏ مساء أمس علي ملعب طنطا‏,‏ في إطار مباريات الجولة‏23‏ من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم‏,‏ ليرفع طلائع الجيش‏,‏ رصيده بقيادة مديره الفني حلمي طولان إلي‏32‏ نقطة في المركز الثامن‏,‏ بينما تجمد رصيد طنطا بقيادة مديره الفني أسامة عرابي‏,‏ عند‏21‏ نقطة في المركز الـ‏16‏ بجدول الترتيب‏.‏

سجل هدف اللقاء الوحيد, صلاح أمين في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء,و أدارها طاقم تحكيمي مكون من محمد عادل وكريم مهيا ورضا جبر وأنذر الحكم, مصطفي محمد من طنطا.

أثر الهدف المبكر علي معنويات أبناء السيد البدوي, وفشلوا في العودة للمباراة من جديد, ولكن دفاع الطلائع خرج باللقاء إلي بر الأمان.
بدأ طنطا الشوط الأول بهجوم مبكر عن طريق الجبهة اليمني المتمثلة في رضا العزب ومحمد جابر غير الموفق ومحمد مرسي استمر5 دقائق قبل أن يتمكن طلائع الجيش من إحراز هدف اللقاء الوحيد, وفي الدقيقة السادسة ومن هجمة لطلائع الجيش من جهة اليسار عن طريق محمد رزق يمررها يخطئ الدفاع تقديرها وترتد من صدر ويد الحارس لتصل إلي صلاح أمين ليودعها بسهولة في المرمي, مسجلا هدف الطلائع وبعد الهدف يحاول طنطا تكثيف هجماته علي مرمي محمد بسام وينقذ علي الفيل كرة خطرة من أمام مصطفي محمد وينقذ بسام تسديدة من مصطفي محمد. ويقود صلاح أمين مهاجم الطلائع هجمة مرتدة ويسدد خارج المرمي, ويشدد طنطا من هجماته بغية إحراز هدف التعادل ولكن التوتر الشديد الذي أصاب معظم اللاعبين أدي إلي عدم إحراز أي هدف.
. وتشهد الدقائق الأخيرة محاولات مستميتة من جانب لاعبي طنطا لإدراك هدف التعادل دون جدوي لتنتهي المباراة بفوز طلائع الجيش علي طنطا بهدف دون رد.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على