السبت 24 من جمادي الاول 1439 هــ  10 فبراير 2018 | السنة 28 العدد 9785    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
تغريدة في حب الوطن
10 فبراير 2018
أكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي دعمهم الكامل ومساندتهم للقوات المسلحة والشرطة في حربهم ضد الإرهاب وتطهير سيناء من الإرهابيين‏,‏ كما أكدوا في البوستات والتغريدات وأيضا الهاشتاجات

 أن العملية الشاملة سيناء2018 لا تقل عن حروب1956 ـ1973 والحرب التي خاضتها الدولة لحماية أراضيها وشددوا علي ضرورة التكاتف والدعم الكامل للقوات المسلحة والشرطة, مؤكدين أن تغريدات مواقع التواصل مثل الرصاصة لابد أن يتم توجيهها لدعم الدولة ضد أعدائها.
وتصدر هاشتاج سيناء وتحيا مصر والجيش المصري رجال والجيش علي قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا علي موقع تويتر وغرد الشعب المصري عبر الهاشتاجات داعين أن يكون النصر حليف القوات المسلحة وقالت إحدي التغريدات: اللهم أرجعهم سالمين لا فاقدين ولا مفقودين بالنصر المبين. وامتلأ أيضا موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بالمنشورات والبوستات الداعمة لعملية تطهير سيناء والمناطق الحدودية من فلول التنظيمات المسلحة والعناصر الإرهابية واحتل هاشتاج سيناء2018 الصدارة بموقع الفيس بوك وطالب رواد الموقع بنشر الهاشتاج حتي يزلزل العام أمام الدول والتنظيمات المعادية لمصر.ونشر رواد مواقع تويتر وفيس بوك وانستجرام صور الجنود المصريين وعليها عبارات الدعم والمساندة للجيش المصري وعبروا عن ثقتهم في انتصار القوات المسلحة والشرطة والقضاء نهائيا عن الإرهاب والبؤر الإرهابية وتحول تويتر لمحراب للدعاء للجيش والشرطة بأن يثبتهم الله ويسدد رميهم وأن يسلمهم من كل شر وأعلنت صفحات الفنانين ولاعبي الكرة والأحزاب السياسية وعدد من المشاهير من الوطن العربي دعمهم للعملية الشاملة سيناء2018 وذلك عقب إعلان المتحدث العسكري انطلاق العملية الشاملة للقضاء علي العناصر الإرهابية بسيناء ونشروا صور الطائرات والمدرعات ودونوا عليها عبارات التأييد والدعم الكامل للقوات المسلحة والشرطة كما قاموا بنشر الفيديوهات والبيانات الصادرة عن القوات المسلحة كما قاموا بنشر صور الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو يرتدي البدلة العسكرية وسط قيادات الجيش.
وأعلن آلاف من الشباب العربي وعدد من كبار المدونين بالدول العربية دعمهم ومساندتهم للشعب المصري وقواته المسلحة في حربهم ضد الإرهاب مؤكدين أن قوة العرب نابعة من قوة مصر وتنوعت البوستات بين الدعم والدعاء للجيش المصري وكتب أحمد حسني في بوست علي صفحته علي الفيس بوك: قواتكم المسلحة ترسم لوحة مجد في سيناء.. الأسود تلاحق الفئران وتعلو الصيحة تحيا مصر.. سلاما علي الأرض والشهداء.وكتبت ندي محمود اللهم احفظ الجيش المصري وأهلك كل من يريد بمصر الهلاك وكتب رضا دياب: اللهم انصر مصر وادحر الخونه.. اللهم انصر الجيش والشرطة والشعب المصري واحم مصر وحفظها وكتب الدكتور علي عابدين اللهم انصرهم نصرا عزيزا مقتدر كما كتب مايكل منير تسلم الأيادي وقال ياسر سيد اللهم انصر الرجال.. تحيا مصر وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حربا ضد عدد من صفحات الإخوان وعملاء الإرهاب وحملوهم المسئولية عن دعم وتمويل هذه التنظيمات للانتقام من الدولة.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على