السبت 24 من جمادي الاول 1439 هــ  10 فبراير 2018 | السنة 28 العدد 9785    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
النواب يناشد أبناء الشعب الوقوف خلف الجيش والشرطة
حامد محمد حامد محمد سالم
10 فبراير 2018
أعلن مجلس النواب دعمه الكامل للمواجهة العسكرية الشاملة للقوات المسلحة والشرطة ضد العناصر الإرهابية‏,‏ وثقته الكاملة في قدرة قوات إنفاذ القانون علي تطهير سيناء ومصر كلها من دنس الإرهاب‏.‏


وثمن د. علي عبد العال, رئيس المجلس, العملية العسكرية الشجاعة للقوات المسلحة الباسلة بالتعاون مع قوات الشرطة الشجاعة ضد قوي الشر من الإرهابيين, مؤكدا أنه يتابع عن كثب تلك العملية الاستباقية الساعية لإجهاض كل المخططات الإرهابية التي تستهدف أمن مصر وشعبها.
وشدد عبد العال علي دعم البرلمان الكامل لهذه العملية الشريفة العادلة, في ضوء تضحيات جنود مصر البواسل, مناشدا كل أبناء الشعب المصري بالوقوف خلف قواته المسلحة وشرطته البواسل, درعا الوطن المنيع, في حربهما ضد الإرهاب الأسود عدو الحياة, حتي تتطهر أرض مصر منه إلي الأبد.
وقال النائب السيد الشريف, وكيل أول البرلمان: إن العملية العسكرية الشاملة تحظي بدعم مجلس النواب وأعضائه, وشعب مصر بالكامل, وستكون حاسمة وفارقة في مواجهة الإرهاب, وأعداء الوطن في الداخل والخارج, موجها تحية إجلال وتقدير لصقور مصر من قوات إنفاذ القانون, الذين يحملون أرواحهم علي كفوفهم فداء لأرض مصر وترابها وأمن شعبها.
وأضاف الشريف, أن بطولات القوات المسلحة والشرطة واضحة, ودائما ما تشهد عليها وسائل الإعلام العربية والدولية, وهذا ما شهده الجميع فور انطلاق عملية سيناء2018 صباح أمس, مثمنا كل القرارات الصادرة من الرئيس السيسي, وقيادة القوات المسلحة, بهدف دحر الإرهاب, واقتلاعه من أرض مصر.
وأكد النائب سليمان وهدان, وكيل مجلس النواب, أن البرلمان والشعب المصري كله يؤيد الضربة الأمنية من أجل تطهير سيناء من الإرهاب, موضحا أن رجال الجيش والشرطة قادرون علي تطهير البلاد من الإرهاب الغاشم المصدر لمصر من دول أخري, وأن سيناء2018 تأتي تنفيذا لوعد الرئيس السيسي بالقضاء علي الإرهاب في سيناء خلال3 أشهر.
وأعلن ائتلاف دعم مصر, صاحب الأغلبية بمجلس النواب, عن دعمه وتأييده التام لأبطال مصر البواسل من قوات إنفاذ القانون, لجهودهم وبراعتهم في حربهم الناجحة ضد الإرهاب بسيناء, مؤكدا مساندته الكاملة لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي, والقيادة العامة للقوات المسلحة, بتكليف الجيش العظيم والشرطة الأبية في مواجهة ظاهرة الإرهاب, واقتلاعه من أرض مصر.
وقال النائب صلاح حسب الله: إن الشعب المصري بجميع انتماءاته السياسية والحزبية يؤيد وبشدة ما يتخذه رئيس الجمهورية من قرارات لمواجهة الإرهاب, وقوي الشر والظلام, مؤكدا أن الجميع يثق بلا حدود في قدرة قوات إنفاذ القانون علي تطهير سيناء ومصر كلها من الإرهاب, وجميع العناصر والتنظيمات الإرهابية والتكفيرية.
وأضاف حسب الله, أن الرئيس السيسي يؤكد دائما أنه لا يبيع الوهم للمصريين, ويتعهد بما يعلنه لشعبه, ويصدق في وعوده بتنفيذ قوات إنفاذ القانون عملية كبري ضد قوي الإرهاب, بهدف تطهير سيناء, مشيدا بالتنسيق الكامل بين أفرع القوات المسلحة, ومؤسسات الدولة المصرية, في حربها الشرسة ضد قوي الإرهاب والظلام.
وأعرب النائب علاء عابد, رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار ورئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان عن ثقته الكاملة في قدرة أبطال مصر من قوات إنفاذ القانون علي هزيمة الإرهاب والمتطرفين, وتطهير مصر كلها من قوي الشر والظلام, مؤكدا أن مصر بقيادة السيسي, وجيشها الباسل, وشرطتها الوطنية, وشعبها العظيم, ستثبت للعالم كله أنها وحدها نجحت في هزيمة الإرهاب نيابة عن العالم.
وقال عابد: إنه يجب علي المجتمع الدولي الاستماع لصوت مصر العاقل في مواجهة الإرهاب بكل صوره وأشكاله, واتخاذ خطوات تنفيذية لمواجهة الدول التي تأوي وتسلح وتمول الإرهابيين, لإنقاد العالم من خطورة ظاهرة الإرهاب التي تهدد الأمن والسلم الدوليين, مشددا علي أن مصر لن يهدأ لها بال حتي يتم تطهيرها من دنس ورجس جميع الجماعات الإرهابية والتكفيرية.
كما شدد النائب أشرف رشاد, رئيس حزب مستقبل وطن, علي أن الشعب المصري يقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية, ورجال القوات المسلحة والشرطة.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على