الثلاثاء 20 من جمادي الآخر 1439 هــ  6 فبراير 2018 | السنة 28 العدد 9781    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
الرقابة الصناعية تغازل المستثمرين بوحدة مركزية لحل الشكاوي
صلاح زلط
6 فبراير 2018
أكد الكيميائي إبراهيم المناسترلي‏,‏ رئيس مصلحة الرقابة الصناعية‏,‏ أن المصلحة بدأت في تنفيذ خطة شاملة لتطوير منظومة الخدمات المقدمة للشركات الصناعية‏,‏ حيث تم مع بداية هذا العام إنشاء وحدة استعلامات مركزية بالمقر الرئيسي للمصلحة بالقاهرة تضم فريق عمل مدرب علي استقبال طلبات واستفسارات المتعاملين مع المصلحة سواء كانوا مستثمرين أو مواطنين‏.‏

وقال: إن هذه الوحدة تتولي التحقق من الطلبات الواردة لمختلف الإدارات والأقسام الفنية وتقدير رسوم بعض الخدمات, وكذا مقابلة العملاء لاستقبال أي استفسار منهم من شأنه إزالة أي لبس لديه فيما يخص الطلب المقدم منه, وفي حال ما إذا تطلب الأمر تقوم باستدعاء أحد المختصين لمناقشة العميل فيما يخص الخدمة المطلوبة, مشيرا إلي تخصيص خط تليفون خاص بوحدة الاستعلامات المركزية لإخطار العملاء فور الانتهاء من دراسة تلك الطلبات.


وأوضح أن المصلحة تقوم بمتابعة مراكز الخدمة والصيانة بشكل دوري وتفحص الأجهزة والسلع للتسهيل علي مفتشي المصلحة في التحقق من شكوي المواطنين منها, والتأكد من مدي صحتها حيث يتم التواصل مع مراكز الخدمة والصيانة والشركات المصنعة والجهات ذات العلاقة للوقوف علي حقيقة الشكاوي وذلك لضمان استفادة المواطن من خدمة ما بعد البيع.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على