الثلاثاء 13 من جمادي الاول 1439 هــ  30 يناير 2018 | السنة 28 العدد 9774    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
في الصميم
مدحت خطاب
30 يناير 2018
تم إغلاق باب الترشح للانتخابات الرئاسية والفترة السابقة للتصويت والاقتراع مهمة جدا وفرصة لأن نستثمرها بلغة جديدة للحوار وبأسلوب أفضل في البرامج وبرؤية أشمل لكل التحديات وبطرح أعمق لمشروعاتنا واقتصادنا وخطط الدولة وتنميتها العاجلة والمستدامة‏.‏

< الفترة مهمة جدا للجميع بداية من المواطنين الذين سيتسابقون للإدلاء بأصواتهم وللمسئولين في أداء أفضل للعمل وللجهات المختصة في الخروج بتلك الفترة بصورة مثالية والابتعاد عن أي سلبيات وإزاحة رجال كل العصور الذين اعتدنا دائما منهم إرباك أي مسار وتشويه أي نجاح.
نعود مرة أخري للأذان الموحد وإصرار وزارة الأوقاف علي تطبيقه بالرغم من الفشل من قبل وحتي اللحظة لم تخرج من الوزارة مبررات للتطبيق والأسباب الحقيقية والفائدة التي ستتحقق ولابد من الافصاح أولا عن الشركة المسئولة للتطبيق وقتها ستتضح الأمور أكثر وينتهي الجدل.
< هناك رسائل سريعة لبعض المسئولين وهي كالآتي:
< رئيس مجلس الوزراء: مطلوب اجتماع عاجل مع الوزراء المسئولين عن ملف التعدي علي الأراضي الزراعية لأن التعديات مستمرة بالفعل في وجه بحري< وزير الكهرباء:فخورون بدخولنا قائمة الدول المنتجة للطاقة وكلامك عن الشريحة الجديدة للفواتير ليس وقته.
< وزيرة التضامن الاجتماعي:شكرا لتوضيح عدم دستورية تخفيض المعاش المستحق عن الأجر الأساسي في حالة المعاش المبكر وفقا لسن المؤمن عليه في تاريخ الاستحقاق.
< وزير التربية والتعليم:ما هو دور الإدارة المركزية للأنشطة التربوية بالوزارة ؟..وعموما أجازة نصف العام اقتربت من النهاية ولا نعرف أيضا حكاية الإدارة العامة للمراكز الاستكشافية وماذا قدمت في الاجازة.
< وزير النقل: حسنا اهتمامك بقطارات نقل البضائع وبخطة عمل جيدة وشفافة ممكن أن نضخ موارد لهيئة السكة الحديد من هذا الملف والمهم التنفيذ فورا
< محافظ القاهرة:متي يلتزم سائقو أتوبيسات النقل العام بالمحطات الرسمية ؟
محافظ الجيزة:شئ جيد حملات النظافة والمهم أن تشمل الأحياء الشعبية.
< وزير الشباب والرياضة: قبل الكلام عن عودة الجماهير للملاعب عليك أولا تفقد الملاعب غير المؤهلة أمنيا.
< الكلام الآن في الشارع الرياضي يتركز حول الـ15 مليون جنيه التي تورط الزمالك في دفعها للاعب الأسيوطي عنتر.
والكل يري أن صفقات اللاعبين والملايين المعلنة تحتاج لوقفة من الجهات المسئولة ومن الجمعيات العمومية للأندية ودور للأجهزة الرقابية خاصة أن عقود اللاعبين الرسمية والموثقة والمسجلة باتحاد الكرة لا نجد بها تلك المبالغ المعلنة عند التعاقدات أو المبالغ المرصودة في ميزانيات الأندية بشأن بيع وشراء اللاعبين.
< تصور البعض أن تألق لاعبنا محمد صلاح ومواصلة إحرازه الأهداف تعني أن فريقه ليفربول سيفوز بكل البطولات ونجومية اللاعب شئ وحصد البطولات شئ آخر واللي بيفهم كرة لا أعتقد أنه بكي لخروج ليفربول من كأس انجلترا.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على