السبت 26 من ربيع الثاني 1439 هــ  13 يناير 2018 | السنة 27 العدد 9757    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
حمادة وش إجرام
كتب ـ محمود ربعي‏:‏
13 يناير 2018
في الوقت الذي يحتاج فيه اللصوص إلي من يساعدهم علي ارتكاب سرقتهم إلا أن خبرة حمادة في مجال الإجرام جعلته ينفذ عمليات السطو علي أكثر من‏30‏ محلا ومتجرا دون مساعدة أحد‏.

. حيث يقوم المتهم بمراقبة المكان جيدا ودخوله بحجة الشراء ويعاينه ويرسم خطته وينتظر حتي يحل الظلام وتخلو الشوارع من المارة ويحضر وبحوزته الأدوات التي يستخدمها في كسر المحال ويستولي علي المسروقات ويلوذ بالفرار حتي سقط أخيرا في قبضة رجال مباحث الجيزة.


كان اللواء عصام سعد, مساعد الوزير لأمن الجيزةقد تلقي إخطارا مناللواء إبراهيم الديب, مدير الإدارة العامة للمباحث بورود العديد من البلاغات من المواطنين بسرقة محال ومتاجر بمناطق متعددة بالجيزة, وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء رضا العمدة نائب مدير الإدارة العامة للمباحث لكشف غموض السرقات وضبط المتهمين

وكشفت تحريات العميد عبدالوهاب شعراوي رئيس مباحث قطاع الغرب والمقدم سامح بدوي رئيس مباحث الطالبية, أن وراء تلك الجرائم عاطلاص يدعي محمد س.ح38 سنة وشهرته حمادة ومقيم بمنطقة السيدة زينب بالقاهرة علي الفور تم استئذان النيابة العامة وتم عمل عدة أكمنة نجح خلالها المقدم سامح بدوي رئيس مباحث قسم الطالبية في ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بسرقة31 متجرا بأسلوب كسر الباب من مناطق الطالبية, والهرم, والعجوزة, والدقي, ومصر الجديدة, ومدينة نصر, والمعادي.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على