الجمعة 25 من ربيع الثاني 1439 هــ  12 يناير 2018 | السنة 27 العدد 9756    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
فرحة بالأقصر بعد تطوير مكاتب بريد الكرنك وإسنا والبعيرات
الأقصر‏-‏ عبد الحق جاد
12 يناير 2018
غمرت الفرحة أصحاب المعاشات وكبار السن بمحافظة الأقصر بعد الانتهاء من تطوير مكاتب بريد الكرنك وإسنا والبعيرات‏,‏ وأعرب عدد كبير من الأهالي عن سعادتهم بالمكاتب الجديدة‏,‏ مشيرين إلي أنهم كانوا يعانون بشدة خلال التوجه إلي مكاتب القري المجاورة لصرف معاشاتهم وسط الزحام وعناء الانتقال‏.‏

 يقول محمد صالح بالمعاش إن مكتب بريد الكرنك تم إغلاقه قرابة العام ذقنا خلاله الأمرين في الانتقال إلي مكاتب القري البعيدة, مشيرا إلي أن افتتاح مكتب بريد الكرنك سيرفع عن كاهلنا عبء ومشقة التوجه لمكاتب القري المجاورة.

كان عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد يرافقه محمد بدر محافظ الأقصر, قد افتتح مكاتب بريد الكرنك وإسنا والبعيرات بعد تطويرها وتحويلها إلي مراكز خدمات بريدية متكاملة, تخدم125 ألف عميل, بحضور أحمد عبد الحليم نائب رئيس مجلس الإدارة لشئون المناطق البريدية وسيد يوسف رئيس النقابة العامة.
وأكد الصغير أن افتتاح المكاتب يأتي ضمن تنفيذ خطة الهيئة الشاملة لتطوير مختلف القطاعات, والتي بدأت منذ أكثر من عامين, بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.
من جانبه, أشاد محافظ الأقصر بالمجهود الذي يقوم به مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد في تطوير المكاتب ونمذجتها داخل المحافظة, متمنيا الاستمرار في هذا الأداء المشرف.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على