الجمعة 25 من ربيع الثاني 1439 هــ  12 يناير 2018 | السنة 27 العدد 9756    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
كواليس الحفل
أحمد الضبع
12 يناير 2018
فرض أمن مدينة الانتاج الاعلامي تشديدات أمنية مكثفة علي بوابات الدخول للتأكد من حاملي الدعوات واستخدم أكثر من بوابة الكترونية للتأمين كما تم وضع علامات ارشادية لتوجيه المدعوين إلي مكان الحفل داخل المدينة‏.‏

تزينت مداخل ومخارج مدينة الانتاج الاعلامي بالأضواء الكاشفة والبوسترات الدعائية المعبرة عن الاحتفالية وسط حضور عدد كبير من القنوات الفضائية لتغطية الحدث.

كان أول الحاضرين في الحفل الفنانين محمود قابيل ومصطفي فهمي ونبيلة عبيد ونادية الجندي وأحمد خليل وهيدي كرم, وإدوارد وساندي التونسية.
تسابق الفنانون والإعلاميون لإجراء الحوارات التليفزيونية مع مراسلي القنوات الفضائية والتقاط الصور التذكارية علي السجادة الحمراء.
شهد حي عماد الدين بمدينة الانتاج الاعلامي فعاليات الحفل الذي أقيم وسط القصور القديمة.
حرص أسامة هيكل رئيس مدينة الانتاج الاعلامي علي الاطمئنان علي اللمسات الاخيرة قبل بدء الحفل من خلال حسن استقبال الضيوف والتعامل الراقي مع المدعوين.
أطلق القائمون علي الحفل الشماريخ والألعاب النارية في السماء ابتهاجا ببدء الاحتفالية.
انصرفت الفنانة يسرا من الحفل بعد تكريمها مباشرة كي تلحق طاقم تصوير مسلسل بني يوسف الذي بدأ تصويره امس.
عناق حار بين الفنانة نبيلة عبيد والإعلامية هالة سرحان وتبادلا احاديث الذكريات.
تهافت عدد كبير من الفنانين علي الترحيب بالمنتجين جمال العدل ومحمد السبكي وصادق الصباح املا في تسكينهم في ادوار مسلسلات رمضان التي يتم تصويرها حاليا.
اصيب عدد كبير من الفنانين الحاضرين بالملل بسبب الفواصل بين فقرات الحفل والتي دفعتهم للانصراف بعد فقرة التكريم.
حظيت الفرقة الموسيقية فابريكا للمسرح الغنائي بقيادة السبرانو نيفين علوبة والمخرج محمد ابو الخير ومن اشهر مطربيها عماد إلياس ودينا الزلاقي ونوران خليل ومهاب قداح وكيرولس محب التي احيت الحفل بإعجاب الحاضرين بعد تلحينهم وغنائهم لعدد من تترات المسلسلات.
شهدت مناقشات الاعلاميين بالقنوات الفضائية شد وجذب بسبب رغبة كل فريق ينتمي لقناة في أبراز انها الافضل عن مثيلاتها في تغطية الاحداث اليومية
تفرغ عدد كبير من الفنانين لالتقاط صور سيلفي مع بعضهم.
أشعل الفنان راغب علامة الحفل فور صعوده علي خشبة المسرح وتفاعل الحاضرون معه بالتصفيق والهتاف له.
حرص المطرب راغب علامة علي النزول من علي خشبة المسرح لتحية الفنانين نبيلة عبيد والهام شاهين وهالة صدقي ونادية الجندي والذين بادلوه الترحيب وشكروه علي تلبية الدعوة بإحياء الحفل.
غضب بعض المصورين والصحفيين لعدم سماح إدارة المدينة لدخولهم الحفل لعدم ارتدائهم الملابس الرسمية.
داعبت الفنانة يسرا الإعلامي وائل الإبراشي قائلة: أنت خسيت اوي كده ليه.
طلبت الفنانة الشابة مي الغيطي وشقيقتها ميار التقاط صورة سيلفي مع الفنانة يسرا, بينما طلب وائل الإبراشي منهن الظهور معه في برنامجه.
طلب الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف من الفنان مجدي كامل وزوجته مها أحمد مشاهدة فيلمه الجديد سري للغاية والذي سيجسد فيه شخصية الرئيس الأسبق مبارك شارحا لهم كيفية تحضيره للدور التي استغرقت ثلاثة أشهر. ظل الفنان محمد رياض وزوجته رانيا محمود ياسين يبحثان عن مكان يجلسون فيه بعد حجز كل المقاعد الأمامية. داعبت الفنانة فيفي عبده الحضور قائلة جملتها الشهيرة يلا بقي أيوه بقي.
حرصت الفنانة هالة صدقي علي الرقص بجانب إلهام شاهين خلال الحفل, إلا أن الأخيرة كانت مشغولة في تناول الطعام قبل أن تتركه وتحتضنها.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على