الأحد 23 من صفر 1439 هــ  12 نوفمبر 2017 | السنة 27 العدد 9695    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
في الصميم
مدحت خطاب
12 نوفمبر 2017
‏<<‏ الكل يرحب بمقترح اطلاق قناة فضائية إخبارية مصرية جديدة ونمتلك الخبرات والإمكانيات لذلك ولكن لابد وأن نعرف أن المفاهيم الإعلامية لقنوات التليفزيون الرسمي معقدة وسلبية‏.‏

المهم والأهم اختيار الكفاءات لتلك القناة وبمصداقية وتمتلك شبكة مراسلين علي أعلي مستوي وليس من نوعية مراسلي التليفزيون حاليا الذين يراسلون من محل إقامتهم دون تواجد في الأحداث ومعظمهم عواجيز وليسوا متفرغين.

نأمل في قناة لها بعد دولي حقيقي وتنقل صورتنا الحقيقية وتعمل علي مدار الساعة وبمهنية واحترافية وننسي تماما المجاملات في الاختيار ونتركها للكفاءة فقط لا غير.

<< أخيرا بدأت وزارة النقل في إزالة التعديات بالسكة الحديد وحان الوقت لتقنيين تراخيص إدارة الأكشاك والكافتيريات بكل محطات الهيئة لأن الفترة الاخيرة شهدت تزايدا في عدد الاكشاك المخالفة خاصة في محطات وجه بحري اضافة لانفراد حيتان بمناقصات الكافتيريات وهي فرصة للتمويل في الهيئة وللمظهر الحضاري للمحطات.

<< لابد وأن نعترف أن اتحاد كرة القدم غير قانوني وبمخالفة اللوائح والقوانين واستمراره بحجة التحصن بالاتحاد الدولي فقط ورجال الجبلاية ليس لديهم خطط لتطوير اللعبة وليس لديهم برنامج للمنتخبات الوطنية بما فيها استعدادات المونديال وتدار المسابقة المحلية بمعرفة شركة راعية متحكمة في كل الأمور كجدول واستوديوهات واختيار الحكام ومن يحضرون المباريات والتحكم في الأندية ومساومتها.
لابد أن تتدخل كل الجهات الرسمية لإزاحة شلة الجبلاية وتطبيق القانون واللوائح وضرب الفساد في الجمعية العمومية للكرة.

<< الاهتمام بمباراة منتخبنا اليوم أمام غانا في نهاية تصفيات المونديال ليس بأهمية المواجهة التي يجب أن نستفيد منها فنيا وأيضا في التصنيف اضافة لتكيد جدارتنا بالتأهل للمونديال.

ولابد أن نعرف أننا سنلعب بنفس التكتيك وبنفس خطة كل مباريات التصفيات وبنفس العناصر الأساسية لتشكيلة المنتخب وكل التخوف ألا نسجل في غياب محمد صلاح وتلك ستكون كارثة وأمرا مقلقا للمرحلة المقبلة.

<< كما قلنا إن الأهلوية سيسدلون الستار علي المسرحية الإفريقية بفوز عريض في الكأس ونفس سيناريو العام الماضي فاز الاهلي وباكتساح في كأس مصر وفي غياب المدير الفني والمهم والأهم أن نهتم بمونديال الأندية ونتابعه لأننا نتجاهله تماما في غياب انديتنا.

<<تتواصل الانتخابات في الأندية وبعد التزكية دخلت لعبة الاكتساح ولكن لاجديد في الوجوه وآخر الاكتساح في نادي النصر القاهري وهذا متوقع ففي المرحلة السابقة ومع نظام اللائحة ترك الرئيس الحالي الرئاسة لأخته والآن عاد بلوائح الاوليمبية القاتلة

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على