الأثنين 25 من محرم 1439 هــ  16 أكتوبر 2017 | السنة 27 العدد 9668    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
سينما‏..‏ حول العالم
16 أكتوبر 2017
مازالت السينما حول العالم بها أحداث وقصص كثيرة لها جاذبية‏..‏ تعيش بها الجماهير‏,‏ وبكل قصصها وحكاياتها مهما طالت فترات ذكراها‏,‏ وإعلان قصصها‏!!.‏ ونحن مع سينما حول العالم لها حكايات مصورة ومعظم هذه الصور تتكلم بإعلان ما تقوله كل صورة من خلال صورها‏,‏ وتؤكدها أحداثها من خلال صورها‏,‏ أو من خلال قصص أحداث هذه القصص‏..‏ في العالم كله‏!!‏

> صورة النجمة إنجلينا جولي.. ومعها النجم براد بيت.. وقد حكيا.. من خلال شكل هذه الصورة الأولي.. كل قصص وعلاقة براد بيت كزوج, لأنجلينا جولي.. وتبنيهما ستة أطفال.. وعاش هؤلاء الأطفال مع الزوج براد بيت, والزوجة إنجلينا عمرا طويلا.. انتهي بفرقة وطلاق وعاشت.. إنجلينا مع الأطفال الستة وحدها الآن.
بعد أن حصلت علي حضانة كاملة لأطفالها, وبعدت تماما عن زوجها براد بيت.. وبقيت لهم هذه الصورة التاريخية وهما معا.. بسعادة زواجهما.. بعد أن افترقا.

> حكاية النجم العالمي السينمائي.. عمر الشريف.. الذي قدم علاقات كثيرة مع نجمات العالم الذي تزوج منهن.. وقدم كثيرا من الأفلام الرائعة منها فيلمه الشهير الذي كان سببا في شهرته وهو دوره في فيلمه ـ لورانس العرب ـ وكان سببا في انطلاقه في السينما. وأفلامه العالمية.. ولكنه أعلن.. أنه بعد ـ50 عاما ــ علي ظهور الفيلم.. أنه لم يتصور أن ينجح جدا بشهرته العالمية من خلال الفيلم, وأعلن أنه يعترف بأنه لم يكن جيدا في تمثيل دوره في الفيلم.. كما لم يعتقد أن أي شخص سيشاهد قصته التي مدتها ـ3 ساعات ـ وبعد أن شاهدت الفيلم زوجته.. وأعجبت به أعلن الشريف بعد إعجاب زوجته.. أعلنها بجملته.. الجميلة.. فعلا.. كل ما يهم في الحياة هو أن يكون سعيدا.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على