الأثنين 25 من محرم 1439 هــ  16 أكتوبر 2017 | السنة 27 العدد 9668    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
حــــــتي‏..‏ لا ننــــسي
16 أكتوبر 2017
‏>‏ بعد أن عشنا في مشوارنا مع نجومنا ونجماتنا‏..‏ في مشوار حياتهم علينا أن نكمل مشوار هؤلاء النجوم والنجمات المشاهير‏,‏ ومنهم النجم ـ رشدي أباظة ـ إنه كان يملك في غرفته‏27‏ منبها يختلف كل واحد منها عن الآخر‏..‏ بفرق دقيقة واحدة‏..‏ هذا بسبب أنه كان‏..‏ ملتزما جدا في مواعيده‏,‏ يفضل الاختلاء بنفسه قبل نصف ساعة من عرضه‏,‏ وحتي يتمكن من قيامه براحته قبل تقديم مسرحيته‏!!‏ ‏

> فنانة أخري وكانت مصابة ـ برهاب النظافة ـ وهي النجمة ـ زينات صدقي حيث كانت تهتم بتنظيف كل شيء لدرجة المرض حيث كانت تغسل الخضروات والفاكهة بالماء والصابون لدرجة أنها حاولت معالجة هذا الأمر عبر الدجالين لكنها فشلت للأسف!!

> كوكب الشرق.. المطربة النجمة ـ أم كلثوم ـ كانت تحرص خلال بروفات أغانيها.. التي كانت تستمر لأكثر من ـ12 ـ ساعة يوميا.. أن تحضر حلة محشي. لتتناولها في فترات الراحة.. وذلك بناء علي وصية والدها التي تتبعها منذ الصغر.. وهي أن تأكل جيدا حتي تستطيع أن تعطي أقصي طاقة لها في الغناء!

> رغم أن العندليب ـ الأسمر عبد الحليم حافظ ـ كان يظهر دائما فوق المسرح بثقة ومرح.. بل كان يبادل الجمهور الحديث أحيانا.. إلا أن هذه الثقة كان خلفها حالة من القلق.. فمن المعروف عن شخصية حليم الخجل وعدم الظهور كثيرا أمام الناس بعد كل حفل.. كان يسمع وهو يجلس في البيت, بمنزله لتكرار سماع صوته في الحفل.. وردود. الأفعال علي غنائه, لتقييم أدائه!!

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على