السبت 16 من محرم 1439 هــ  7 أكتوبر 2017 | السنة 27 العدد 9659    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
في الصميم
مدحت خطاب ‏
7 أكتوبر 2017
إجازة الثلاثة أيام بثت الرعب عند المواطنين ففجأة أغلقت بعض محطات الوقود أبوابها مساء أمس الأول وتخوف الجميع من ارتفاع أسعار الوقود وأرجع لتصريحات لوزير المالية منذ أسبوع تقريبا أكد خلالها ان الفترة الحالية لن تشهد أي ارتفاع في اسعار الوقود والمحروقات ولكن لابد من التوضيح أكثر من رئيس الوزراء ولا يهمنا تأكيد من وزير البترول والشفافية مطلوبة حتي نقضي علي الشائعات‏.‏

<< مازالت أزمة كروت الشحن متواصلة وهناك ارتباك في المنظومة والكروت اختفت تماما ولا جديد عند المسئولين لتوضيح الموقف.
<< هناك احتفالات مختلفة بانتصارات أكتوبر وذكري العبور وطبعا هناك من يتصدر المشهد وهناك حفلات سوبر وهناك أكاليل زهور بالمحافظات لكن للأسف الشديد نحتفل وتلال القمامة في كل شوارع مصر وعلي طرقاتها ونحتفل والسحابة السوداء تغطي شمال الدلتا ونحتفل وأصحاب المحلات يواصلون رفع أسعار السلع الغذائية وأمس الأول ارتفعت أسعار منتجات الألبان دون أي مبررات في القاهرة الكبري في غياب الرقابة والأجهزة المسئولة.
<< خلال الـ24 ساعة الأخيرة لاحظت كلام من معظم نواب البرلمان في المواقع الإخبارية وفي مواقع التواصل الاجتماعي في كل شئ حتي انفصال كردستان وكتالونيا والأغلبية وجهت تهاني لكبار المسئولين بانتصارات أكتوبر وعدد كبير أيضا تكلم عن التعليم وحقوق الانسان والأدوية والزي الجامعي الموحد والبناء والتعليم الخاص وحقوق الانسان وكل هؤلاء لا يتكلمون في المجلس عن تلك الأمور وتلك حقيقة معروفة للجميع وهي النقطة السلبية لاداء النواب تحت القبة.
<< نعرف تماما أن هناك اعباء علي المواطنين بشأن فواتير المياه والجديد ان هناك اجراءات تتخذها هيئة مياه الشرب ووصل الأمر لقطع المياه عن العقارات والمنازل التي لا تدفع الرسوم أو فواتير الاستهلاك في الوقت الذي لاتجرؤ فيه الشركات في تحصيل المستحقات من الكبار علي الشيخ زايد والتجمع الخامس والقاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر وهناك مستحقات تعدت المليار جنيه وعلي المسئولين اتخاذ اجراءات مع أصحاب الفيلات والمباني الفاخرة والمياه المهدرة في الحدائق بتلك المناطق مثل التعامل مع البسطاء والأحياء الشعبية.
<< الكلاب الضالة انتشرت في شوارع وحواري القاهرة وتسبب ازعاجا وتلوث ورعب عند الأطفال ولا تتحرك الاجهزة المحلية ومن لهم القرار.
<< سينمائيا وفنيا احتفلنا بانتصارات أكتوبر علي مجموعة الأفلام القديمة والأغاني القديمة والدراما القديمة والآن نأخذ من ميزانية الدولة الملايين بحجة صناعة السينما وبدوافع مهرجانات البيزنس وأمامنا سنوات طوال ستشاهد فيلم الرصاصة لاتزال في جيبي فقط لاغير فانتبهوا يا سادة.
<< الملاحظ الاهتمام الاعلامي المبالغ فيه بأحد رجال الاعمال..لا يهمنا الأمر إلا في وجوده بالمناسبات العامة ولا يهمنا اهتمام قناته الخاصة به ولكن يهمنا لماذا كل هذا الشو؟.
عموما رجل الأعمال تصدر المشهد في إيطاليا خلال مراسم مباركة بابا الفاتيكان لمسار رحلة العائلة المقدسة بمصر بالرغم من ان وجوده بإيطاليا كان لأعمال خاصة.
<< متفائلون بالتأهل للمونديال ونترقب الاحتفال بعد مباراة اليوم بين أوغندا وغانا التي ستشهد متابعة من الجميع.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على