الجمعة 8 من محرم 1439 هــ  29 سبتمبر 2017 | السنة 27 العدد 9651    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
في الصميم
مدحت خطاب ‏
29 سبتمبر 2017
<‏ كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم محق في طلبه منع الزيارات للمعسكر قبل مواجهة الكونغو خاصة أن الفترة الأخيرة شهدت فوضي من جانب مسئولين باتحاد الكرة ونواب برلمان ورجال فضائيات وسماسرة ووكلاء لاعبين وأطفال وسيدات‏.‏

عموما المدرب الأرجنتيني يتابع كل صغيرة وكبيرة وعنده دراية بكل ما يقال عن المنتخب واللاعبين وأيضا ما يقال في الاستوديوهات التحليلية حتي اسألوا حزومة والبلدوزر.
< مواجهة الأهلي مع النجم الساحلي بعد غد أصعب وأقوي من مواجهتي الترجي لأن الفريق التونسي درس الأهلي جيدا وبالتاريخ أنديتنا لا تحقق معجزات في مبارتين متتاليتين إضافة للفترة الطويلة لبقاء الأهلي في تونس وتلك نقطة سلبية من وجهة نظري الخاصة.
عموما الأهلي له الخبرة والتاريخ والعناصر وإقامة لقاء العودة بمصر مع تراجع مستوي النجم في الفترة الأخيرة كونه يصنع فريقا جديدا.
< أنصح اللجنة الأوليمبية ووزارة الشباب والرياضة ولجنة الشباب بالبرلمان أن يتم تصنيف كل رئيس ناد في الانتخابات الحالية علي أنه(عمدة) وكما قلت إن الانتخابات لن تفرز وجوها جديدة ولن يحصل الشباب علي فرصتهم في القيادة والمرأة ليست في حسابات الأندية وعلي كل من يهمه الأمر أن يراجع أسماء المرشحين ومن فازوا ومن تقدموا فلن يجد جديدا وتلك بداية انهيار الرياضة في الأندية وسندفع جميعا الثمن.
< فريق الرجاء هبط رسميا بعد ثلاث مباريات في الدوري ويتحمل المسئولية من أزاح مجموعة اللاعبين الذين صعدوا بالفريق من القسم الثاني ومن فتح الأبواب علي مصراعيها للسماسرة وأنصاف المدربين.
< الحكم هشام الفلالي أدار لقاء طنطا ودجلة يستحق أن يكون نجم المرحلة الثالثة لإدارته الناجحة للمباراة وثقته بنفسه.
< الحكم محمود بسيوني أدار مباراة إنبي وبتروجت في حدود إمكاناته ونقول له لماذا لا تدير مباريات الأهلي والزمالك وأنت حكم دولي؟.
< الحكم محمد عادل إدار مباراة الإنتاج والمقاصة بيزداد تألقا في كل مباراة إضافة لأخلاقه العالية وللأسف صعب حصوله علي الشارة الدولية لأسباب جبلاوية.
< الحكم وائل فرحات ظهر بمستوي جيد في مباراة سموحة والنصر.. عايزين نعرف حكاية حلاقة الكابوريا فالموضة قديمة وانتهت وأتخوف أن تعمل حواجبك مثل إسلام شكري.
< الحكم أحمد الغندور إدار مباراة المقاولون والاتحاد بيفكرني بعمه في احتساب ركلات الجزاء..وعموما تلك أفضل مباراة للغندور الصغير منذ فترة طويلة.
< الحكم أمين عمر أدار مباراة الزمالك والمصري ورغم صعوبة المباراة إلا أنه كان رائعا ولم يكتب في تقريره شيئا عن مهاترات التوأم ويحيي.
< الحكم محمود وفا أدار لقاء الأسيوطي والإسماعيلي.. عذبوه من برج البرلس لأسيوط برحلة مرهقة وعموما مستقبل مبشر في التحكيم.
< الحكم محمد الصباحي أدار مباراة الداخلية والطلائع بعد العودة من رحلة كوير والكل يسانده للحصول علي الشارة الدولية وهو يستحقها بالفعل.
< أرشح المساعد محمود الصاوي من منطقة البحيرة للمشاركة في مباريات بالممتاز وسيكون أفضل مساعد في السنوات المقبلة ولاحظنا ذلك في مباراة الحامول والزعفران في القسم الثالث.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على