الأثنين 4 من محرم 1439 هــ  25 سبتمبر 2017 | السنة 27 العدد 9647    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
رحلة مع ذكريات نجوم في القلب
25 سبتمبر 2017
فوجئت وأنا وحدي في حجرتي وأجلس وحدي ليلا بإضاءة نور بسيطة جدا‏,‏ ووجدت نفسي وأنا في هذا الموقف أجلس علي مكتبي المليء بذكريات‏..‏ تحملها صور نجوم عشت معهم‏..‏ وقدمت معهم كثيرا من الأعمال الفنية السينمائية‏..‏ والمسرحية‏..‏ والتليفزيونية‏..‏ وكثيرا من صور مجموعة النجوم الذين عشت معهم بكل الحب‏..‏ والصدق‏..‏ والحياة‏..‏ الرائعة‏!!‏

وقلت لنفسي لابد من تسجيل الذكريات الخاصة بهؤلاء أعز الأصدقاء لي, ولجمهور عاش مع فنهم وحياتهم, وحتي لا ننسي!! وأبدا لن ننسي!!
> النجم الرائع ـ رشدي أباظة ـ سأله أحد الزملاء.. الصحفيين.. ما سر احتفاظك بجاذبيتك للنساء؟!.
وكان رد النجم أباظة.. أنا أقوم يوميا بالتمارين الرياضية والمظهر الخارجي ليس وحده الكفيل بجذب النساء.. إنني أتحدث بخمس لغات وهي كفيلة بأن أتواصل مع أي فتاة في العالم!!.
> المحبوب.. الفنان الفنان الصادق.. محمود المليجي.. وهو النجم الطيب.. الذي اشتهر بأدوار الشر في معظم أعماله.. لدرجة أنه قام.. بأداء دور الشيطان في فيلم ـ موعد مع إبليس ـ واشتركت معه في أفلامه كلها تقريبا.. وبيني وبينه صداقة عمر.. لا يمكن أن أنساها.. وهو قوي جدا في أداء أدواره.. القاسية.. بملامحه الخاصة.. الحادة جدا. والغريب أنه بعد أن يخرج من أدواره القاسية في أعماله ـ الحادة.. كان من أكثر النجوم الفنانين هدوءا.. وكان يخرج أثناء العروض الخاصة به.. وبالمشاهد المؤثرة.. كان يسرع بالخروج.. حتي لا يري أحد دموعه.. غريبة.. هذا النجم.. لا يمكن أنساه..!!
ولنا لقاء.. مع باقي أبطالنا في عالم الفن بأنواعه لو كانت سينما.. مسرح.. تليفزيون.. واللقاءات.. وأبدا لن ننساهم!!
> ننتقل بذاكرتنا.. إلي نجوم من النجوم العالمية السينمائية الشهيرة!!
بعد أشهر من البحث عن النجم.. من النجوم العالميين المشهورين.. بأدوارهم.. المشهورة.. أعلن النجم الشهير.. دانيال كريج.. البريطاني.. موافقته علي تجسيد شخصية.. ـ جيمس بوند ـ وانتهي بموافقته.. فترة طويلة علي قيامه إذا كان هو أو غيره.. عن القيام بشخصية.. جيمس بوند.. وبعد موافقته.. أعلن أ نه سينهي مشواره مع جيمس بوند.. بموافقته والتي سيكون آخر فيلم لي لتجسيد بوند.. وبطريقة مشرفة.. وسوف يكون الجزء القادم ترتيبه من سلسلة.. جيمس بوند.. سيكون ترتيبه رقم ـ25 ـ في السلسلة!!.
وإلي لقاء.. مع رحلة النجوم..!!
التي.. لا تنسي!!

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على