الأربعاء 22 من ذو الحجة 1438 هــ  13 سبتمبر 2017 | السنة 27 العدد 9635    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
نيبوشا يبدأ التغيير
سعيد شبانة ــ محمود عبد السميع
13 سبتمبر 2017
بدأت بوادر التغيير داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تلقي بظلالها بعد أن ظهرت رغبة قوية علي الصيربي نيبوشا المدير الفني للفريق في الدفع بعدد من العناصر التي غابت عن مباراة الإنتاج الحربي في الجولة الأولي من عمر مسابقة الدوري والتي خسر الأبيض خلالها أول نقطتين في رحلة مشوار استعادة درع البطولة الغائب في الموسمين الماضيين‏.‏

 وجاء في مقدمة الأسماء التي من المرجح أن تظهر في لقاء الفريق أمام الداخلية في الجولة الثانية من عمر المسابقة طارق حامد لاعب الوسط المدافع بجانب أحمد داوودا بعد أن أكد المدير الفني خلال تقريره عن المباراة وجود ثغرة دفاعية في منطقة الوسط كما أنه يدرس الدفع بثلاثة بدلا من اثنين.
ولم تكن أزمة منطقة منتصف الملعب وحدها هي التي انتقدها المدير الفني بل جاء الخط الدفاعي أيضا ليجعله يفكر في الدفع بعنصر جديد بدلا من محمد مجدي الذي ظهر بمستوي متواضع وكان سببا في تقدم فريق الإنتاج خلال المباراة, حيث طالب نيبو الجهاز الطبي بتكثيف تأهيل علي جبر مدافع الفريق كما عقد جلسة منفردة مع محمود حمدي الونش طالبه بضرورة التركيز من أجل الاعتماد عليه خلال المباريات المقبلة.
وفي سياق متصل عقد نيبوشا جلسة مع لاعبي الفريق وجهازه الفني علي هامش المران أمس استعدادا لمباراة الداخلية القادمة وطالبهم جميعا بالتركيز وعدم تكرار الأخطاء الساذجة التي شهدتها مباراة الإنتاج, مشيرا إلي أن التغيير في التشكيل أصبح حتميا.
وأشار المدير الفني خلال اجتماعه أن لديه نية قوية في الاعتماد علي نظرية التدوير بين جميع لاعبي الفريق وعدم الاعتماد علي أسماء معينة لعدة أسباب أهمها الوقوف علي مستوي الجميع والاستقرار علي شكل وقوام الفريق خلال المرحلة المقبلة.
وطلب من الجهاز الطبي سرعة إعداد تقارير وافية بحالة المصابين ومدة علاجهم وعلي رأسهم أيمن حفني ومحمد إبراهيم وأحمد رفعت من أجل رغبته في الاعتماد عليهم في أسرع وقت. كما حصل كل من طارق يحيي المدرب العام للفريق ومساعده مدحت عبد الهادي علي تكليفات خاصة من المدير الفني بسرعة إعداد تقرير خاص بفريق الداخلية علي أن يتضمن علي عدد من المقاطع المصورة له للوقوف علي نقاط القوة والضعف قبل المباراة القادمة.
وعلم مندوب الأهرام المسائي أن المدير الفني يدرس الدفع بباسم مرسي بدلا من خالد قمر بجانب كاسنجو كابنجو من بداية لقاء الداخلية يوم الأحد المقبل, كما أن مشاركة مؤيد العجان مدافع منتخب سوريا الأيسر المنضم حديثا للفريق بدلا من أحمد فتوح بسبب عدم قدرته علي تنفيذ واجباته الدفاعية.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على