الأربعاء 22 من ذو الحجة 1438 هــ  13 سبتمبر 2017 | السنة 27 العدد 9635    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
البدري يخطط لقهر الترجي
محمد أبو العينين
13 سبتمبر 2017
لا صوت يعلو علي موقعة الترجي داخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حاليا مع بدء العد التنازلي لموعد اللقاء المرتقب بين الفريقين في ذهاب دور الثمانية من عمر دوري أبطال إفريقيا البعيد عن النادي منذ‏4‏ سنوات والمحدد له يوم السبت المقبل علي ستاد برج العرب بالإسكندرية‏.‏

وعلم محرر الأهرام المسائي نية حسام البدري المدير الفني في إجراء3 تغييرات في التشكيل الأساسي له علي الأقل عن المجموعة التي تعادلت مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق في الجولة الافتتاحية من عمر الدوري الممتاز.
البدري استقر علي الدفع بالنيجيري جونيور أجايي كرأس حربة صريح بدلا من وليد أزارو وجلوس الأخير بديلا في ظل نقص خبرات الأخير بالمواجهات الكبري وتخفيف الضغط العصبي عليه في ظل عدم تسجيله أهدافا في لقاء الأهلي مع طلائع الجيش رغم مستواه الجيد.
وفي نفس الوقت باتت عودة علي معلول الظهير الأيسر التونسي لقيادة الجبهة اليسري بدلا من حسين السيد شبه مؤكدة في ظل خبرات معلول وقوته الهجومية التي يراهن عليها البدري كثيرا وينتظر أن يكون له مكان بعد تعافيه من الإصابة.
وتصاعدت أسهم مؤمن زكريا للعب أساسيا في مركز لاعب الوسط المهاجم بدلا من أي من أحمد الشيخ أو وليد سليمان ضمن المثلث الهجومي المنتظر أن يقوده عبد الله السعيد في ظل استقرار المدير الفني علي العودة من جديد لطريقة1/3/2/4 في اللقاء المقبل والرهان علي اللاعبين أصحاب الخبرات الإفريقية بالمواجهات الصعبة. فيما هناك استقرار كامل علي شريف إكرامي في حراسة المرمي وأمامه أحمد فتحي ورامي ربيعة وسعد الدين سمير وعلي معلول في الدفاع وحسام عاشور وعمرو السولية محوري ارتكاز وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وأي من أحمد الشيخ ووليد سليمان في الوسط وجونيور أجايي في الهجوم.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على