الأثنين 20 من ذو الحجة 1438 هــ  11 سبتمبر 2017 | السنة 27 العدد 9633    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
أخبار‏..‏ سريعة
11 سبتمبر 2017
‏(1)‏ النجم‏..‏ عادل إمام استطاع المخرج محمد سامي إقناع الفنان الكبير عادل إمام‏..‏ بالظهور بشخصيته الحقيقية‏..‏ ضمن أحداث فيلم سري للغاية والذي كان يحمل في بداية تصويره‏..‏ أيام الثورة والغضب سيناريو وحوار وحيد حامد‏,‏ وتدور أحداثه حول ما جري في مصر خلال السنوات التالية علي ثورة الخامس والعشرين من يناير‏2011‏ وانتهاء بثورة‏..‏ الثلاثين من يونيو‏2013‏ وما‏..‏ تعرضت له مصر من حوادث خلال هذه الفترة‏..‏ ويشارك في الفيلم أعداد كثيرة من نجوم الفن‏..‏ والتمثيل‏!‏؟‏.‏

(2) ولا في الأحلام
استطاع المخرج.. خالد يوسف أن يجمع الشقيقين.. الفنان عمر سعد.. والمطرب أحمد سعد. في فيلم ولا في الأحلام الذي يعود به خالد يوسف للإخراج بعد غياب أكثر من6 سنوات.. ويتناول اللحظات الآتية الواقعية التي يعيشها المجتمع المصري.. وقد بدأ يوسف في عقد جلسات العمل إلي جمع الأبطال المشاركين.. وسيبدأ تصوير الفيلم أول سبتمبر القادم!!

(3) فيلم حلم
الذي يكتبه أحد المؤلفين الشباب.. وإخراج خالد مرعي.. ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال هذه الأيام.. وعقب الانتهاء من معاينة أماكن التصوير.. وترشيح باقي الفنانين المشاركين!!

(4) فيلم.. المطربين عن الطعام
بدأ الفنان أحمد عزمي تصوير مشاهد.. مطربين عن الطعام.. ويشارك في بطولته.. نيرمين ماهر. وأحمد صيام. وكريم أبو زيد.. وتتيانا.. وأميرة نايف.. وأحمد صيام.. ومن إخراج رامي.. مكرم.. وتدور أحداثه حول شابين من الأرياف.. يستقر بهما الحال في القاهرة للعمل ويقعان بفتاتين بالصدفة.. وتمضي الأحداث في إطار اجتماعي.. كوميدي!!

(5) فيلم بطل العالم
تعاقد الفنان محمد رمضان مع المنتج.. أحمد بدوي علي بطولة فيلم جديد.. يقدمه2018 بعنوان بطل العالم.. تأليف محمد عبد المعطي.. وفي الوقت نفسه يعمل رمضان حاليا علي تجهيز فيلمه الجديد الديزل تأليف أمين جمال.. إخراج كريم السبكي!!

(6) فيلم.. رحلة يوسف
أعلنت الشركة المنتجة.. طرحه هذه الأيام.. والفيلم إنتاج مصري.. مغربي مشترك تم تصويره في القاهرة.. وسانت كاترين وعدد من المدن المغربية مثل مراكش والدار البيضاء ويضم عددا من النجوم المغاربة.. والنجوم المصريون منهم محمد نجاتي. وريم هلال.. وسامي مغاوري.. ودينا المصري.. وأمجد مصطفي!! يبدو.. أن أخبارنا السريعة.. تكون دائما عددها.. يصل إلي6 أفلام!!

وإلي لقاء!!

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على