الأثنين 20 من ذو الحجة 1438 هــ  11 سبتمبر 2017 | السنة 27 العدد 9633    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
سينما‏..‏ حول العالم
11 سبتمبر 2017
‏(1)‏ الحدث الأول تداولته وسائل الإعلام الأجنبية‏..‏ حول‏..‏ حكاية‏..‏ أنجلينا جولي‏..‏ النجمة الشهيرة‏..‏ وموضوع إجراءات طلاقها‏..‏ من‏..‏ براد بيت فقد ظهرت بعض أحداث تشير لعودة كل من براد بيت‏..‏ وأنجلينا جولي‏..‏ لحياتهما الزوجية‏.‏ فقد أعلن الزوج براد بيت منذ شهور عديدة توقفه عن تناول الخمور بصورة مفرطة‏..‏ في الفترة الحالية‏..‏

وتناولت وكالات الأخبار.. عن أن الاثنين.. إنجلينا.. وبراد بيت.. لم يتخذ كل منهما أي خطوات جديدة متعلقة بإتمام طلاقهما.. وأمام هذا الموقف من براد.. وأنجلينا.. أعلنت سينما حول العالم.. أن عالم أهل الفن بكل عناصره.. أعلن خبر عودة الزوج.. والزوجة.. إلي حياتهما الزوجية.. من جديد.. ورعاية أطفالهما.. أصبحت.. تدق أجراس عودتهما من جديد.. وألف مبروك.. وإلي لقاء قريب!!
(2) والحدث الثاني المهم جدا.. خاص بالنجم السينمائي الشهير.. توم كروز.. ومشكلته التي هزت هدوءه الفني بسبب فيلمه الذي قدمه.. وسقوط كروز بهذا الشكل مع فيلم.. المومياء.. الذي سحب من نجوميته.. وبسبب فيلم المومياء فتوم كروز.. سوف يتسبب في سقوط الفيلم أولا. وثانيا علي.. توم كروز.. أن يجلس مع نفسه واسترجاع التاريخ لمعرفة السر في هوس الجمهور الأمريكي به خلال السنوات الماضية. وتراجع ذلك الهوس في فيلمه المزعج.. ذلك الفيلم مومياء الذي قدمه أخيرا.. وكان السبب في سقوط الفيلم.. وسمعة كروز.. أنه كان يتدخل في إخراج الفيلم بشكل مفرط علي كل تفاصيل العمل في تصوير الفيلم وأضاع سمعته بسقوط هذا الفيلم.. وبدأ يتعلم كروز الدرس من هذه السقطة. والتي شعر بها بشكل كبير.. وأسرع بالعودة لأفلامه السابقة.. وأنه يصور حاليا الجزء السادس من سلسلة مهمة مستحيلة.. ويبعد نفسه مما قدمه.. ويرجع لسلسلة مهمة مستحيلة ويبعد نفسه من غيرها.. ولا نريد له نفس المصير؟!

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على