السبت 18 من ذو الحجة 1438 هــ  9 سبتمبر 2017 | السنة 27 العدد 9631    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
شركة صينية تدرس إنشاء مصنع للأجهزة المنزلية
9 سبتمبر 2017
أعلن المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة عن دراسة أحد الشركات الصينية إنشاء مشروع جديد لها بالسوق المصرية لإنتاج الأجهزة المنزلية‏,

لافتا إلي أن الوزارة حريصة علي دعم جميع المشروعات الصناعية وفي ظل الاستراتيجية التي أطلقتها والتي تستهدف تعظيم نسب المكون المحلي في المنتجات الوطنية الأمر الذي يسهم في تعميق الصناعة المحلية وزيادة قدرتها التنافسية في السوقين المحلي والخارجي.
وقال- خلال لقائه مع جنيفر يجيان نائب رئيس الشركة الصينية- إن مصر تمتلك جميع المقومات والعوامل التي تؤهلها للارتقاء بصناعة الأجهزة المنزلية خاصة وأنها تمتلك العديد من المصانع العاملة في هذا المجال والتي تستحوذ علي نسب كبيرة من السوق المحلية وتتمتع منتجاتها بتنافسية كبيرة في الأسواق الخارجية. من جانبها, أوضحت جنيفر يجيان نائب رئيس مجلس إدارة الشركة أن الشركة بدأت نشاطها عام2007 وتتعاون مع عدد كبير من المصانع الصينية المتخصصة في مجال إنتاج الأجهزة المنزلية وتسويقها إلكترونيا. وأشارت إلي أن الشركة احتلت عام2015 المرتبة الأولي في حجم مبيعات الأجهزة المنزلية في الصين إلكترونيا كما بلغ حجم رأس مال الشركة في عام2016 نحو230 مليون دولار وتقوم بتصدير منتجاتها لأسواق28 دولة حول العالم من بينها دول شرق آسيا وشرق أوروبا والولايات المتحدة وإنجلترا. وقالت إن الشركة تقوم في الوقت الحالي بتأسيس مكتب تمثيل لها في مصر بهدف دراسة السوق وإقامة مراكز صيانة لمنتجاتها في مصر خلال المرحلة المقبلة.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على