الأثنين 29 من ذو القعدة 1438 هــ  21 أغسطس 2017 | السنة 27 العدد 9612    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
جامعة عين شمس تهدي مجموعة من الأفلام الوثائقية للتليفزيون المصري
عادل عباس
21 أغسطس 2017
أهدت جامعة عين شمس برئاسة د‏.‏ عبدالوهاب عزت فيلم جامعة عين شمس‏..‏ تاريخ يرسم المستقبل للعرض بعدد من قنوات التليفزيون المصري‏.‏ صرحت بذلك الدكتورة هبة شاهين عضو الهيئة الوطنية للإعلام‏,‏ ورئيس قسم علوم الاتصال والإعلام بكلية الآداب ومدير المركز الإعلامي للجامعة‏.‏

وأوضحت أن فيلم جامعة عين شمس.. تاريخ يرسم المستقبل هو فيلم وثائقي درامي يرصد نشأة الجامعة ومراحل تطورها حتي عصرنا الحالي في إطار درامي جديد, مشيرة إلي أن الفيلم تمت ترجمته إلي اللغتين الإنجليزية والفرنسية بوحدة رفاعة الطهطاوي للترجمة بكلية الألسن في سابقة هي الأولي من نوعها بالجامعات المصرية وتسعي الجامعة ليكون هناك اتصال وتواصل حقيقي مع المجتمع, وعدم انفصال العمل الأكاديمي عن الواقع العملي الذي نعيشه.
وقالت د. هبه شاهين إن الجامعة أهدت أيضا للهيئة الوطنية للإعلام عددا من مشروعات تخرج طلاب قسم علوم الاتصال والإعلام التي إنتاجها هذا العام, والتي أشاد نخبة كبيرة من كبار الإعلاميين بجودتها وتميزها ومستواها الاحترافي العالي, وذلك استجابة لطلب قناة النيل الدولية.. ومن بينها فيلم مرسي الكنوز والذي يذاع علي قناة النيل الدولية.. وكذلك أفلام لنا عودة ـ فيكي منها ـ هو ـ طوي ـ ع النوته وغيرها من مشروعات تخرج الطلاب الحاصلة علي عدد من جوائز التميز والإبداع بمهرجان مشروع تخرج طلاب القسم والذي جرت فاعلياته في9 يوليو الماضي.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على