السبت 20 من ذو القعدة 1438 هــ  12 أغسطس 2017 | السنة 27 العدد 9603    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
في الصميم
مدحت خطاب ‏
12 أغسطس 2017
عشاق كرة القدم يساندون المصري البورسعيدي في نهائي كأس مصر ويري الجميع أن المصري أحق ببطولة لنتائجه المتميزة هذا الموسم وعناصره المتميزة من اللاعبين والأداء الجيد في كل المباريات حتي التي خسرها ووجود جهاز فني طموح يفهم معني اللعبة ويلعب للفوز دائما ولا يعترف بالهزيمة إضافة لأن النادي لم يتدخل في عمل الجهاز الفني المستمر موسمين متتاليين‏.‏

عموما مقومات الفوز بكأس مصر متوافرة رغم قوة الأهلي ولكن يفوز المصري بمدربه ولاعبيه وعدالة تحكيمية اعتقد أنها ستتوافر في المباراة.
<< لا أحد يهتم بصفقات الزمالك المتعددة أو رحيل النجوم أو حتي المدير الفني الجديد فالزمالك أمامه سنوات حتي يحصل علي بطولة أو ينافس علي بطولة أو يعود قويا وقطبا كبيرا في عالم كرة القدم وطبعا الكلام كثير عن صفقات ولاعبين جدد وجهاز فني عالمي ولكن هذا لن يفيد لأن الصفقات في يد من لايعرفون اللعبة.
<< الأفضل لشيكابالا أن يترك الزمالك لأن استمراره سيدفعه للاعتزال وموهبته انتهت لسوء المنظومة الكروية بالنادي.
<< الأهلي استفاد من صفقة حسام غالي بالمليون دولار وإنهاء عصر الخناقات وإن كان اللاعب لن يستمر طويلا مع النصر السعودي وحسام البدري يحلم بعقد مماثل لعماد متعب.
<< طبعا حان وقت دعم المنتخب الوطني ولابد أن نعرف أن مواجهتي اوغندا في قمة الصعوبة خاصة وأن عناصر منتخبنا من اللاعبين المحليين في أسوأ المستويات وحتي اللحظة أشكك في ضم بعض لاعبي الزمالك المجهدين بدنيا وفنيا والمدير الفني للمنتخب يعرف ذلك والتوجهات كلها الاعتماد علي المحترفين في معظم المراكز.
<< كتبت من فترة أن لعبات السلة والطائرة واليد والسباحة بالنادي الأهلي دخلت مرحلة التوريث والدليل تكوين فرق الناشئين والناشئات من ابناء المدربين والإداريين واللاعبين القدامي دون أية اختبارات وعلي إدارة النادي الانتباه لتلك الأمور وأيضا ستدفع منتخباتنا الثمن.
<< قلت من قبل إن مجموعة في النادي الإسماعيلي تهيمن علي كرة القدم والصفقات والانتقالات والتعاقد مع انصاف النجوم وإهمال قطاع الناشئين وحان وقت وجود ادارة قوية والانتخابات فرصة لذلك لأنه وحتي اللحظة ليس هناك أي تفاؤل بعودة الإسماعيلي لسابق عصره في الاداء والبطولات والمنافسة.
<< أؤكد وعلي مسئوليتي أن فريقي الرجاء والأسيوطي سيعودان للقسم الثاني مرة أخري والسبب تغيير الجهاز الفني وإبعاد النجوم الذين صعدوا بالفريقين للممتاز.
<< بالأمس عقدت الجمعية العمومية لنادي نبروه وطبعا تم إلغاء بند شرط المؤهل العالي لأن معظم من سيترشح لايحمل المؤهل العالي اعتمادا علي التجار ورجال الأعمال طبقا لرؤية النادي الذي لم يعرف في تاريخه مجالس ادارات منتخبة وحتي اللحظة لم تعرف الجهة الادارية حجم الجمعية العمومية التي لم تنعقد من قبل وكانت تتم في البيوت وخارج أسوار النادي وللعلم أندية كثيرة تتشابه مع نادي نبروه في تلك الاجراءات وتعتمد علي رجال أعمال يصرفون علي تلك الأندية في مقابل الشو والمناصب الكبري.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على