السبت 20 من ذو القعدة 1438 هــ  12 أغسطس 2017 | السنة 27 العدد 9603    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
فركشة في هجوم طنطا
12 أغسطس 2017
استقر الرأي داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا علي ابعاد لاعب إفريقي من صفوفه في حالة استقدام مهاجم إفريقي جيد خلال الساعات القليلة المقبلة

 استعدادا لخوض منافسات الدوري الممتاز في نسخته الجديدة.
وأتفق خالد عيد المدير الفني مع فايز عريبي رئيس النادي علي أهمية استقدام مهاجم سوبر في ظل معاناة الفريق الطنطاوي من عقم تهديفي عاشه في الموسم الماضي وكان سببا في حسمه بطاقة البقاء في الدوري بالجولة قبل الأخيرة.
وتمسك المدير الفني للفريق الطنطاوي بالصفقة الهجومية رغم تدعيمه لهجومه أخيرا بصفقة ضم رمضان ربيع وحمادة جلال ثنائي هجوم النصر للتعدين ومن قبلهما ضم عادل جمال مهاجم بني عبيد.
ويملك طنطا في جعبته حاليا3 لاعبين أجانب هم بوبا مانسواه الوافد من الداخلية بالإضافة إلي دينيس وجوزيف بيسيه اللذين لعبا له في الموسم الماضي.
وفي الوقت نفسه, يدور جدل واسع في النادي حاليا حول الموافقة من عدمه لمحمود غالي لاعب الوسط المطلوب في أكثر من ناد بالدوري الممتاز والذي تلقي النادي عرضا لشرائه مقابل2 مليون و500 ألف جنيه, حيث يوجد لوبي يخشي من الموافقة علي رحيل اللاعب خشية فتح الباب أمام مطالب أكثر من لاعب في الرحيل فيما بعد مثل إسلام طارق ومحمد جابر ومحمد العشري والمطلوبين في عدة أندية وتم رفضها بسبب الخلاف حول المقابل المالي المطلوب.
علي جانب آخر, طلب فايز عريبي رئيس النادي من الشركة الحائزة علي مناقصة إنارة ملعب طنطا سرعة الانتهاء من إضافة الأضواء الكاشفة في غضون شهر ليكون الملعب جاهزا لاستضافة المباريات مساء والتدريبات أيضا قبل انطلاق منافسات الدوري الممتاز في نسخته الجديدة المقرر لها مطلع الشهر المقبل.
ويليامز بديل أشيمبونج في الداخلية
بعد تخطيه الاختبارات بنجاح, أنهي مسئولو نادي الداخلية اجراءات التعاقد مع الإيفواري ويليامز رأس الحربة بعقد يمتد لثلاث مواسم مقبلة بناء علي توصية علاء عبدالعال المدير الفني للفريق لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل. ويراهن علاء عبدالعال علي صفقة ويليامز في تعويض فقدانه لهدافه الغاني أشيمبونج المنتقل إلي الزمالك والذي سجل10 أهداف في الدوري الممتاز الموسم الماضي وساهم في بقاء الداخلية وهروبه من شبح الهبوط إلي القسم الثاني.
وخضع اللاعب للاختبار خلال معسكر الداخلية في الإسكندرية, بعدما رهن علاء عبدالعال التعاقد معه بالاختبار تجنبا للتورط في صفقة مضروبة ويذكر ان الداخلية سبق وضمت في وقت سابق ويكا الليبيري مهاجم الشرقية للدخان في ظل فقدانه لخدمات الثنائي أشيمبونج وبوبا مانسواه رأسي الحربة.
في الوقت نفسه, وعد علاء عبدالعال لاعبيه القدامي المستمرين من الموسم الماضي بمناقشة الإدارة في الساعات المقبلة حول ملف الغرامات المالية الكبيرة التي جري توقيعها وخصمها من المستحقات المالية خلال فترات اهتزاز نتائج الفريق قبل حسمه بطاقة البقاء في الدوري الممتاز.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على