السبت 20 من ذو القعدة 1438 هــ  12 أغسطس 2017 | السنة 27 العدد 9603    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
الزمالك يناور في محمود علاء
محمود عبدالسميع
12 أغسطس 2017
رغم حصول نادي الزمالك علي توقيع محمود علاء الدين مدافع الفريق الاول لكرة القدم بنادي وادي دجلة لمدة خمسة مواسم مقبلة إلا إن مجلس الإدارة برئاسة مرتضي منصور

اضطر إلي الإنتظار لحين وصول الرد النهائي من جانب وادي دجلة علي طلبه سداد قيمة الـ12 مليون جنيه المطلوبة عبر6 ملايين جنيه كاش مع إعارة أو الاستغناء عن لاعبين بقيمة6 ملايين جنيه.
وشهد مقر نادي الزمالك أمس جولة من المفاوضات بين الطرفين, سواء مرتضي منصور أو وفد وادي دجلة الذي ضم سيد متولي مدير الكرة وخلاله حاز مرتضي
علي توقيع محمود علاء الدين26 عاما لمدة خمسة مواسم واتفق معه علي النواحي المالية المنصوص عليها في عقده لحين انتهاء الصفقة رسميا مع وادي دجلة.
وعلم مندوب الأهرام المسائي أن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ينوي الموافقة علي طلب دجلة بانتقال محمد إبراهيم ومحمود عبد الرازق شيكابالا اللذين تصدرا قائمة الراحلين عن النادي في الاجتماع الأخير وتمسك بهما أحمد حسام ميدو المدير الفني لدجلة علي أن تكون الصفقة تبادلية أو يخفض سعر انتقال علاء إلي8 ملايين جنية يحصل عليها دجلة.
ومن المنتظر أن ينتظم علاء في تدريبات الفريق بعد العودة من الراحة السلبية بعد توقيعه علي عقود الانتقال لمدة خمس سنوات أمس في مكتب رئيس نادي الزمالك علي أن يتم الانتهاء من إجراءات الانتقال اليوم.

باسم مرسي.. رايح جاي
عاد إستمرار باسم مرسي مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك يطرح نفسه بقوة داخل القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة بدعم كبير من جانب طارق يحيي المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني لمنع وضعه علي لائحة المعروضين للبيع في الميركاتو الصيفي الجاري حاليا. وعلم محرر الأهرام المسائي طلب طارق يحيي بشكل ودي من مسئولي النادي عدم التسرع في بيع باسم مرسي26 عاما بسبب هبوط مستواه ومنح اللاعب فرصة في الموسم الجديد خاصة أنه لا يوجد بديل له محليا في الوقت الحالي يمكن التعاقد معه ويعوض غيابه مع إمكان اعادة اللاعب إلي مستواه القديم.
وجاء تدخل طارق يحيي مصحوبا بالتأكيد لإدارة النادي أن باسم مرسي لم يخرج عن النص طيلة الفترة الماضية التي قاد فيها الفريق وحاول بذل أقصي جهد لديه في المباريات رغم عدم توفيقه وظهوره بمستوي متواضع.
في الوقت نفسه, تلقي اللاعب مجموعة من النصائح في الساعات الأخيرة أبرزها الإدلاء بتصريحات يعبر فيها عن احترامه لمجلس الإدارة والمسئولين وأي قرار يتخذ بشأن بقائه أو رحيله عن النادي, من أجل تخفيف حدة التوتر بين الطرفين وفتح ملف استمراره في الفريق خلال الموسم المقبل. وكان اللاعب فتح قنوات اتصال مع أكثر من وكيل لاعبين بحثا عن عقد احتراف خليجي أو أوروبي للرحيل معارا عن الزمالك لمدة موسم أو الانتقال نهائيا في حالة وصول القيمة المالية إلي مليون و500 ألف يورو عقب معرفته بقرار وضعه ضمن قائمة اللاعبين المعروضين للبيع من جانب إدارة الزمالك.
.. وعلاء: البطولات عائدة لميت عقبة
أكد محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة أن رغبته الشخصية هي التي حسمت أمر انتقاله للزمالك بعد تلقيه عدة عروض داخلية وخارجية أهمها الأهلي في الفترة الماضية وكان أخرها قبل حضوره لمقر الزمالك. وقال محمود علاء أنه قادر مع زملائه بالفريق علي الدفاع عن ألوان الزمالك وإعادته لمنصة البطولات من جديد والمنافسة علي جميع البطولات رافضا التعليق علي مستوي مدافعي الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية. وأبدي اللاعب سعادته الكبيرة بالاستقبال الذي حاز عليه من أعضاء النادي في مقر الزمالك خلال ظهوره أمس للتوقيع علي عقود انضمامه للفريق مشددا علي انه سعيد بالدعم الذي حاز عليه من الجهاز الفني لفريقه بقيادة ميدو.
الأبيض يرصد5 ملايين لضم محمد حمدي
وضع مسئولو نادي الزمالك محمد حمدي ظهير إيسر الفريق الكروي الأول بالنادي المصري البورسعيدي تحت المنظار من جديد تمهيدا للتفاوض مع سمير حلبية رئيس النادي لشرائه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا.
ومن المقرر أن يعرض الزمالك قرابة5 ملايين جنيه بالإضافة إلي لاعب معارا لمدة موسم في المقابل لحسم صفقة ضم محمد حمدي23 عاما في الميركاتو الصيفي لإنهاء أزمة الجبهة اليسري التي يعاني منها الزمالك.
.. و8 ملايين جنيه لشراء إبراهيم حسن
حالة من الترقب تفرض نفسها علي مسئولي نادي الزمالك حاليا لحين وضوح الرؤيا بالنسبة إلي قرار ابراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلي رسميا بشأن الرحيل إلي ميت عقبة وخلع قميص الدراويش. وكانت ادارة الزمالك توصلت لاتفاق مع اللاعب البالغ من العمر25 عاما حول التوقيع للفريق لأربعة مواسم مع استمرار الضغط علي ادارة الإسماعيلي برئاسة ابراهيم عثمان للموافقة علي رحيله وعدم استمراره في الموسم المقبل. ورصد مسئولو الزمالك8 ملايين جنيه حدا أقصي لحسم صفقة ضم ابراهيم حسن التي يراهن عليها المسئولون في تعويض رحيل مصطفي فتحي صانع الألعاب إلي التعاون السعودي بالإضافة إلي محمود عبدالرازق شيكابالا كابتن الفريق المعروض للبيع في الميركاتو الصيفي.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على