الجمعة 19 من ذو القعدة 1438 هــ  11 أغسطس 2017 | السنة 27 العدد 9602    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
في الصميم
مدحت خطاب ‏
11 أغسطس 2017
<‏ الأحداث الرياضية كثيرة وهي مفروضة علينا‏,‏ ولكن لا بد وأن نعرف أن الاهتمام الجماهيري أقل لأننا نعرف حجم المنافسات ولعبة الانتخابات ومستوي الأندية والفرق‏.‏ ‏

< الأهلي سيحصد أي بطولة وبمنتهي السهولة لأنه يلعب بدون منافسة والفرق التي كانت تنافسه تعيش مرحلة الفساد الكروي بكل صنوفه ومنافسه التقليدي لا يملك مقومات المنافسة التي نعرفها علي مستوي الإدارة والتدريب وروح الانتماء, وأيضا الفرق الأخري مجرد ديكور وسد خانة ومعظمها عزب خاصة لأفراد يستغلون الكرة لاحتلال المناصب الكبيرة في الدولة وطبعا الأندية الشعبية أفسدها رجال الأعمال ويتبقي فقط النادي المصري بجماهيره وجهازه الفني.
< معظم الأهلاوية يرون أن بطولات الأهلي في الكرة بدون طعم لأن المنافسات ضعيفة والزمالك في حالة انهيار والملاعب بدون جمهور.
< من الأمور المضحكة أن بعض الزملكاوية بدأوا في الدعاية لأنفسهم للانتخابات المقبلة من خلال رسائل المحمول, ومن يريد الترشح عليه الظهور في النادي, ولا يضعف أمام القيود المفروضة في البيت الأبيض خاصة أن البرامج الرياضية تلعب في اتجاه واحد وبأوامر نعرفها جميعا.
< فوز الأهلي بكل البطولات لا يمثل استمرارا لمجلس الإدارة الحالي لأن المجلس الجديد يتم تجهيزه وعلي أعلي المستويات وبحملات علنية من جانب الفضائيات الخاصة التي تسخر برامجها لإبعاد المجلس الحالي عن القيادة وما نراه من لغط حول قوانين ولوائح وجمعيات عمومية لا يمثل شيئا في منظومة الأهلي.
< تأكدت من هزيمة سموحة عندما خرج المدرب العام للكلام والثقة والمجاملة قبل مباراة الأهلي.
< لن يتوقف الكلام عن حكام كرة القدم وأسبوعيا أقدم كل جديد وأطرح الآتي:
ـ حكم الدرجة الأولي رءوف الحوشي من منطقة البحيرة أعلنها صراحة باعتزال التحكيم طالما عصام عبد الفتاح رئيسا للجنة.
ـ المساعد الدولي سمير جمال نجده في مباريات الزمالك يقف بالمرصاد ومع الأهلي يفتح الشارات الخضراء لمهاجمي الأهلي.
ـ الحكم محمد الصباحي رسوبه في الكوبر لأول مرة يفقد آماله في الشارة الدولية.
ـ الحكم محمد الحنفي رسوبه لثالث مرة يعطي الفرصة لمحمود عاشور لدخول القائمة الدولية.
ـ الحكم محمود عاشور, أصبح نادي الزمالك ينال الهزائم علي يديه فانهزم من الشرقية في الدوري والمصري في الكأس.
ـ الحكم إبراهيم نور الدين, نهمس في أذنيه( مباراة نهائي البطولة العربية كانت من نصيب الحكم الجزائري مهدي عبيد ونعرف من أسند لك تلك المباراة).
ـ المساعد الدولي أيمن ديجيش.. تعيش وتاخد غيرها.
ـ المباراة النهائية لكاس مصر بين الأهلي والمصري وبعد خروج الزمالك أرشح محمد فاروق أو سمير عثمان تكريما أولا وللكفاءة ثانيا.. وأقول لسمير عثمان ما هي حكاية سفرك لبيروت؟

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على