الأربعاء 17 من ذو القعدة 1438 هــ  9 أغسطس 2017 | السنة 27 العدد 9600    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
في الصميم
مدحت خطاب ‏
9 أغسطس 2017
>‏ وزير النقل‏:‏ بمعدل تصريح كل يوم تتكلم عن طريق شبرا بنها الحر والاهتمام اكبر من اهتمام بباقي مشروعات النقل الاخري وعرفنا السبب أن الطريق سيدر دخلا كبيرا لأنه ببوابات رسوم‏.‏

عموما الكل متخوف من تصريحاتك بالأمس عن تذاكر السكة الحديد ومترو الانفاق وعدد المحطات وقولك( لو فيه زيادة هانقول والمترو سيظل اسرع وارخص).
> وزير التنمية المحلية: من الان سنحاسبك علي تصريحاتك الاستراتيجية خاصة المليون فرصة عمل التي اعلنت عنها مؤخرا بالمحافظات.
> وزير التموين: لم يكن جيدا ان تقول ان الوزارة تخسر في اللحوم المجمدة لأنها تباع بنفس سعر الاستيراد والـ60 جنيها سعر الكيلو مناسب للنوعية والقطعية والطرح في الجمعية.
> وزير الري:حتي الان لم توضح حقيقة جفاف الترع في الصعيد ولم تبرر ردم ترع في الدلتا.
> إلي من يهمه الامر: لماذا الكلام الكثير حول علاوة القطاع الخاص في الوقت الذي لم يتم فيه صرف علاوة الغلاء لفئات كثيرة.
> وزيرة الاستثمار: الاهتمام بالوليد بن طلال وهشام طلعت مصطفي مضر بانجازاتك المتعددة.
> وزير الإسكان لابد أن نعرف الاسباب الحقيقية لتأخر تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي وحكاية تأخر العمل... المهم ان يكون التوضيح علي لسانك وليس من خلال الفضائيات الخاصة وقبل أن تتوجه للاراضي المقدسة لرئاسة بعثة الحج.
> وزير التربية والتعليم: تظلمات الثانوية العامة اعطت للوزارة26 مليون جنيه وفرصة للاستفادة بالمبلغ في صيانة مدارس أو افتتاح فصول جديدة.
المهم نريد معرفة أسباب اغلاق موقع المصروفات الرسمية للمدارس الخاصة بموقع الوزارة الرسمي وهذا الموضوع محل اهتمام الكثيرين من اولياء الامور
عموما لم نعرف أسباب زيارتك الحالية للندن وكان واجبا توضيح اسباب الرحلة.
> نواب البرلمان: فوجئنا بالكلام عن مجلس الشوري والغرفة الثانية.. الأمر غريب جدا وكما نعرف لايوجد دخان من غير نار.
> وزير الشباب والرياضة:مازال اهتمامك كبيرا بمركز شباب الجزيرة لدرجة انشاء فرع لأحد البنوك الكبري بالمركز ونأمل علي الأقل أن تفتتح مكتب بريد في أي من مراكز شباب المحروسة المهملة تماما في كل الأمور.
> محافظ الدقهلية: نريد معرفة وكلاء الوزارات وكبار المسئولين والشخصيات السوبر في المحافظة الذين اخذوا اراضي وشقق في جمصة دون وجه حق.
> محافظ بورسعيد: الكل يشيد بمنظومة توفير فرص للعمل بالمحافظة وجهود التدريب لسوق العمل وهذا اهم من الكرة.
> محافظ القاهرة: نأمل ونحن نطور الأسواق الشهيرة الا يتبعها اعباء علي المواطنين لان عملية تطوير الأسواق الجماهيرية في السابق كانت تضع رسوما وإجراءات علي الباعة وينتج عنها ارتفاع اسعار ولابد من تقنين وضع الباعة الوافدين من الاقاليم بالأسواق الجماهيرية لأنهم افضل وأرخص بالنسبة للخضر والفاكهة وكل مايخص المأكولات.
> الاهلي:النادي كان دولة واقوي من الحكومة ولا اعتقد ان المجلس الحالي سيخالف اي تعليمات حتي ولو كانت باطلة.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على