السبت 13 من ذو القعدة 1438 هــ  5 أغسطس 2017 | السنة 27 العدد 9596    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
في الصميم
مدحت خطاب
5 أغسطس 2017
يتصور البعض أن فشل الاهلي والزمالك في البطولة العربية سيؤثر علي المنتخب الوطني وتناسي هؤلاء أن المدير الفني للمنتخب لايضع آمالا كبيرة علي اللاعبين المحليين

وأن تشكيلة المنتخب في المباريات المقبلة سيكون90% منها من المحترفين باستثناء حراسة المرمي ورأس الحربة.
والزمالك فشل في البطولة العربية للأزمات الإدارية والفنية وسوء حالة لاعبيه والأهلي خسر للغرور والتردد في المشاركة بالبداية وتغيير قوام الفريق بعد التأهل بالصدفة للمربع الذهبي.
<< حسام البدري لم يوقع عقده الجديد مع الأهلي والتوقيع سيتم في حالة الفوز بكأس مصر والاستمرار مرهون بالفوز بالكأس.
<< حان الوقت لخروج قرار رسمي بعودة الجماهير للملاعب مع إنطلاق الموسم الجديد وعندنا الكثير من القوانين التي من الممكن تطبيقها لمن يخرج عن النص وهناك مسئوليات مشتركة للأندية واتحاد الكرة لأمن الملاعب ولن نعترف باي منافسات رياضية بلا جماهير.
<< ميدالية فريدة عثمان أصبحت مكاسب للآخرين ففي اتحاد السباحة يتم استغلال انجاز اللاعبة في الانتخابات المقبلة وفي وزارة الشباب والرياضة يتم الترويج لمركز شباب آخذ الكثير من الدعم والإنشاءات والشو الاعلامي الكثير وتم تجاهل مراكز شباب عديدة.
<< اندهش كثيرا من دخول نادي إنبي لعبة الصفقات واللهث وراء مطاريد الأندية والدخول في منظومة اللاعبين الأفارقة والنادي يمتلك أفضل قطاع ناشئين وعنده مواهب متعددة ولكن للآسف طارق العشري أصبح من نوعية المدربين الذين يريدون اللاعب الجاهز فقط لاغير.
<< قمت بفرز كل الأسماء التي يمكن أن تدخل انتخابات الزمالك وركزت علي أبناء النادي ونجوم الكرة القدامي ورجال الأعمال الزملكاوية وعرفت أن الكل بعيد تماما عن النادي ويدعون الانتماء من خلال منابر إعلامية مغرضة ولم أجد أي شخصية رياضية زملكاوية عندها الجرأة للترشح ومن كان يحلم بمنصب في الزمالك وجده في مكان آخر ولم يعد تفكيره في ناديه والمهم أن كل الشخصيات التي من الممكن أن تدخل لعبة الانتخابات عليها علامات استفهام كثيرة.
<< أندهش لاهتمام الإعلام الرياضي بانتخابات الأهلي والزمالك فقط فالأندية الأخري ستشهد جمعيات عمومية وهناك أندية رياضية تملك جمعيات عمومية كبيرة وهناك أندية حان وقت حسن اختيار إدارتها وأيضا أندية تحولت لعزب لشخصيات معينة يجب الاهتمام بها ورصد الفساد بها وهناك تجاوزات في مديريات الشباب والرياضة وهناك أندية تعقد جمعياتها العمومية في شقق مفروشة.
<< انتهت الحدوتة في نادي المقاصة وتم تفكيك فريق الكرة وألوم رئيس النادي الذي الذي اهتم أخيرا بالإعلام والبرامج ووجد أن بيع اللاعبين هو الهدف دون نظرة لمستقبل الفريق وأيضا الاهلي أسهم كثيرا في التفكيك كعادته مع أي فريق ينطلق وينافس.
<< في النادي الأوليمبي الكل يتساءل خاصة أعضاء الجمعية العمومية عن سر عدم وجود أحمد السويسي وحليمو وخالد الشيخ عن منصب مدير الكرة وحان الوقت ليعود أبناء النادي من اللاعبين القدامي لإدارة الكرة.
وعموما أضيف أن أحمد الكأس هو الأنسب لمنصب المدير الفني ولكنه علي خلاف مع رئيس النادي طارق السيد الذي عين أسامة ميكا أحد المقربين للكأس مديرا فنيا وسط اندهاش الجميع في النادي.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على