الأثنين 1 من ذو القعدة 1438 هــ  24 يوليو 2017 | السنة 27 العدد 9584    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
سينما حول العالم
24 يوليو 2017
سينما حول العالم هذا العام بها عدد كبير من المشكلات التي تعلنها في مساحتها المخصصة لذلك ومعظمها عن الأوسكار‏..‏ ونجومه‏..‏ ونجماته‏..‏ إلي جانب بعض الأفلام التي سيتم عرضها للجماهير‏..‏

> الأوسكار هذا العام دعا774 شخصا عبر الأكاديمية للمشاركة في التصوير علي أفلامهم التي ستشارك في مسابقة الأوسكار التي ستقام في أوائل2018 وأن المدعوين في عام2017 تم دعوتهم من57 دولة.. والتي احتوت علي39, من السيدات9 و30 من اصحاب البشرة الملونة!!

> قامت الممثلة السمراء.. هالي بيري.. التي حصلت علي جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة عام2002 عن فيلمها كرة الوحش لم يعد شيئا ذا أهمية أو قيمة لها.. لأن فوزها لم يساعد فتح الباب أمام المزيد من الفنانات صاحبات البشرة السمراء. لتكرار ذلك الإنجاز.. وجملتها هذه تسببت في إثارة الجدل بشكل كبير في هوليوود.. وقام كبار النقاد برفض إعلان هالي.. وتشير بكلامها لإهانة جوائز الأوسكار ولشدة الهجوم عليها.. أعلنت أنها لاتريد إطلاقا الإساءة إلي الأوسكار ولكنها سعيدة جدا بجائزتها وهي سمراء.. ولكنها كانت توجه بحب كبير للأوسكار ليتجه بجائزته إلي أمثالها من أصحاب البشرة السمراء.

> ومن أحداث.. سينما حول العالم.. ماسوف يقدمه النجم.. توم كروز.. بعد فترة افتتاح الفيلم.. الأمريكي المنتظر.. المومياء.. ويعتبر الفيلم الجديد رقم177 في سلسلة الأفلام التي تناولت موضوع المومياء الذي صدر أول أفلامه عام1959 للنجم العالمي كريستوفر لي البداية الحقيقية القوية لذلك اللون السينمائي.. وموضوع الفيلم الذي عرض من قبل منذ18 عاما وكان بطولة براندون فريزر.. وراشل وايزمان.. وتدور أحداثه حول مغامرة بريطاني.. يكتشف بالصدفة مومياء.. تعود للحياة.. ويتحتم عليه القضاء عليها.. قبل أن تقوم بتدمير العالم!! والفيلم إخراج ستيفين سومرز..!!

> النجمة العالمية.. نيكول كيدمان.. انتهت في تصوير فيلمها الجديد..BoyErascd وسيبدأ عرضه مع العام الجديد في دور العرض والفيلم مأخوذ قصته من كتاب يحمل نفس الاسم للكاتب جرارد كونلي وأحداث الفيلم عن السير الذاتية.. ويشترك في بطولته النجمان راسل كرو.. وجويل ادجيرتون..

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على