الأثنين 23 من شوال 1438 هــ  17 يوليو 2017 | السنة 27 العدد 9577    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
الانتحار شنقا
سوهاج‏-‏ محمد ابو العباس
17 يوليو 2017
شعر محمد بالإحباط يتسلل إلي نفسه عقب طلاقه من زوجته التي ارتبط بها عاطفيا ووجدانيا مماجعل الدنيا تسود امامه ويعيش في فراغ لا نهاية له بعد أن فشلت محاولاته في إقناعها بالاستمرار في العيش معه بمسكنه بمنزل العائلة خاصة أن إمكانياته المادية لا تسمح لها باستئجار سكن مستقل الا أنه أمامإصرارها علي السكن في شقة مستقلة اضطر الي طلاقها علي أمل أن تعود الي رشدها‏.‏

حاول محمد أن يتغلب علي مشاعره ويتحكم في تصرفاته حتي لا يظهر بمظهر الإنسان الضعيف الا أن الخلافات بينه وبين طليقته تطورت بعد مطالبتها له بقيمة منقولاتها الزوجية وغيرها من المستحقات المالية التي جعلته عاجزا عن تلبيتها خاصة أنه لم يتوقع منها ذلك.
فعلي الرغم من أن الطلاق وقع بينهما الا أنه عاش علي أمل أن تنجح محاولات الصلح في التقريب بينهما مرة أخري الا أن آماله تحطمت بعد الدعوي القضائية التي طالبته فيها بمستحقاتها المالية.
سيطرت مشاعر اليأس والإحباط علي نفسه واعتزال الناس بعد أن سيطرت عليه دوامة التفكير في كيفية الوفاء بالتزاماته المالية تجاه مطلقته وأثناء ذلك سولت له أن يتخلص من حياته وزين له الشيطان ذلك حينما وسوس إليه بأنه لا جدوي من الحياة بعد أن فقد كل شيء فاستجاب لهواه وأحضر حبلا ربطه في مروحة سقف غرفته ولفه حول عنقه وبدون تردد قفز من أعلي السرير ليلقي حتفه في الحال.
تم نقل الجثة لمشرحةمستشفي سوهاجالعامواخطرت النيابة فصرحت بدفن الجثةبعدتشريحهاوطلبتتحريات المباحث حولظروفوملابساتالواقعةوباشر التحقيق بإشراف المستشار أحمد حلمي المحامي العام لنيابات شمال.
كان اللواء مصطفي مقبل مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج قد تلقي بلاغا من مأمور مركز شرطة قسم أول سوهاج يفيد بالعثور علي جثة شاب في غرفته بمنطقة غرب الكوبري بمدينة سوهاج.
فانتقل علي الفورالرائدأحمد المولدرئيس مباحث قسمأول والنقيبانمحمد الضبع وإسلام عجاج معاونا المباحث والعميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية وياشراف اللواء خالد الشاذلي مدير إدارة البحث لمكان البلاغ وبسؤال شقيقه
بقيام المذكور أفاد بأن شقيقه قام بشنق نفسه عن طريق حبل بمروحة سقف المنزل ما نتج عنه وفاته بسبب خلافات بينه وبين طليقته ومروره بضائقة مالية ولم يتهم أحدا بالتسبب فـي ذلك وبالفحص تبين عدم وجود شبهة جنائية في الواقعةتم إخطار النيابة وباشرتالتحقيق.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على