الأثنين 23 من شوال 1438 هــ  17 يوليو 2017 | السنة 27 العدد 9577    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
أزمة بسبب التسريبات في المصري
بورسعيد ـ محمد ياسين
17 يوليو 2017
انتقد حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تصرفات أحد أعضاء اللجنة المعينة ووجه له انتقادات حادة بعد أن سرب العضو خبر التعاقد مع اللاعب البوركيني بانسيه للسوشيال ميديا والإعلام الإلكتروني‏.‏

وقال للعضو: صفقاتي لا يعرفها أحد معي سوي إبراهيم حسن وتساءل هل أنا من سرب الخبر الذي كاد أن يفسد الصفقة لولا التعامل بحكمة مع الأمر.
وطالبه بعدم الإعلان مرة أخري عن أي صفقة مجددا بعد أن علم بوجود أكثر من ناد ووكيل لاعبين عقب وصول اللاعب البوركيني إلي مطار القاهرة.
وكانت حالة من القلق قد انتابت حسام حسن بعد تسريب خبر التعاقد مع اللاعب بانسيه خوفا من خطفه مثلما حدث الموسم الماضي مع بابا آركو الذي وفر له المصري تذكرة عودة من غانا ليخطفه الإنتاج الحربي من المطار. وأصيب حسام بصدمة عنيفة من انتشار الخبر في وسائل الإعلام الإفريقية الناطقة باللغة الفرنسية والإنجليزية مشيرا إلي أن الصفقة كان يمكن لها أن تضيع بسبب مستر حصري كما قال.
ومن جانب آخر يستقبل ستاد النادي المصري مساء غد أول تجمع للفريق الأول لكرة القدم بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون الذين سيخضعون لقياسات جديدة وسينضم إليهم اللاعبون الجدد بمن فيهم شيخ أحمد موكورو الإيفواري وإريستد بانسيه البوركيني واللذين يعتبران من اللاعبين المتميزين.. وأعد جمهور بورسعيد استقبالا حافلا للصفقات الجديدة التي انضمت للنادي المصري لتشجيعهم والشد من أزرهم للمساهمة في انتصارات المصري المقبلة ومن المنتظر حضور أكثر من عشرة آلاف متفرج مران الغد واتخذت مديرية أمن بورسعيد كل ترتيباتها وسيقوم المقدم أحمد ندا المصاحب دائما لتدريبات المصري باستقبال الجماهير مع رجال الشرطة.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على