الأثنين 23 من شوال 1438 هــ  17 يوليو 2017 | السنة 27 العدد 9577    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
جلسة الدراويش
الإسماعيلية ـ خالد لطفي
17 يوليو 2017
يعقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان الليلة اجتماعا مع الفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم في حضور محمد وهبة المدرب العام لكيفية تدبير الدعم البشري والمادي لـديسابر للعمل علي نجاحه في الموسم المقبل‏.‏

وكان المدير الفني للإسماعيلي قد وصل فجرا لمطار القاهرة الدولي قادما من بلاده بصحبة مواطنه بالمار مدرب الأحمال الجزائري الأصل وتم تسكينهما في أحد الفنادق بالإسماعيلية لحين تدبير سكن خاص لهما حسب شروط التعاقد المبرمة معهما.
وقال محمد وهبة المدرب العام للإسماعيلي: تم التنبيه علي جميع اللاعبين المقيدين بالقائمة المحلية والوجوه الصاعدة بضرورة الالتزام بالانتظام في أول حصة تدريبية للفريق تحت قيادة الفرنسي سيباستيان ديسابر غدا في تمام الخامسة مساء في ملعب ستاد الإسماعيلية.
وأضاف أن ديسابر سوف يلتقي أعضاء الفريق في جلسة موسعة قبل المران لكي يتعرف عليهم ويشرح لهم فكره وأسلوب تعامله معهم داخل وخارج المستطيل الأخضر حتي يكونوا علي بينة من توجهاته الرامية لوضع أقدامهم علي طريق البطولات الموسم المقبل.
وأشار إلي أن هناك اتجاها لإجراء كشف طبي للاعبين القدامي والجدد بمستشفي جامعة القناة التخصصي تعقبها قياسات بدنية حسب النظام المتبع قبل المشاركة في دورة تبوك الودية الدولية بالسعودية نهاية الشهر الحالي.
وأوضح أنه لن يتم الاستغناء أو إعارة أي عضو بالفريق إلا بعد الرجوع للفرنسي سيباستيان الذي أصر علي التعامل مع هذا الملف بنفسه واحترمت إدارة النادي وجهة نظره وسوف تترك له الحرية الكاملة دون إملاء أي شروط عليه.
وأكد أن محمد محسن أبو جريشة مدرب الفريق ينتظر وصوله الخميس المقبل قادما من أمريكا بعد أن قضي هناك ثلاثة أسابيع حصل خلالها علي دراسات متقدمة في مجال التدريب لكي ينضم للجهاز المعاون الذي يشرف عليه الفرنسي ديسابر.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على