الأحد 22 من شعبان 1438 هــ  16 يوليو 2017 | السنة 27 العدد 9576    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
الحسيني وبدير‏..‏ أزمات متكررة في المنصورة
الدقهلية‏-‏ رشا النجار
16 يوليو 2017
يسعي مجلس إدارة نادي المنصورة إلي حل مشكلة مدافع الفريق الأول لكرة القدم خالد الحسيني الذي انضم إلي الخدمة العسكرية‏,‏ مما تسبب في غيابه عن ثلاثة تدريبات للفريق‏,‏ إضافة إلي أزمة المجلس ولاعب خط الوسط كريم بدير الذي طالب بمستحقاته المتأخرة قبل بدء الموسم المقبل‏,‏ في الوقت الذي هدد فيه اللاعب بالرحيل في حال عدم حصوله علي مستحقاته‏,‏ فيما قام أحد أعضاء مجلس الإدارة باحتواء الأزمة وتهدئة اللاعب الذي تلقي العديد من العروض من فرق الدوري الممتاز‏.‏

من ناحية أخري, مازالت جهود عبد الرحيم محمد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة, مستمرة في السعي إلي بناء فريق جديد استعدادا لبدء سباق دوري القسم الثاني لكرة القدم في الموسم المقبل لتحقيق أمل جماهير المنصورة في الصعود إلي بطولة الدوري الممتاز.
وشهدت كواليس نادي المنصورة إتمام صفقة جديدة في سرية تامة لمدافع فريق العمال تيجانا وذلك عقب التعاقد مع تسعه لاعبين فيما استغني المدير الفني عن خدمات سبعة لاعبين لعدم كفاءتهم.
وصرح عبد الرحيم محمد بأن جهود البحث مازالت جارية عن7 لاعبين جدد لينضموا إلي الفريق الأول... ولايزال مجلس الإدارة يبحث عن مدير إداري للفريق عقب اعتذار محمد أبوشامة المدير الإداري السابق عن تولي المهمة لأسباب خاصة.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على