الأحد 22 من شعبان 1438 هــ  16 يوليو 2017 | السنة 27 العدد 9576    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
تقريـــر العيســوي
الإسماعيلية ــــــ خالد لطفي
16 يوليو 2017
قرر أبو طالب العيسوي المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تسليم تقريرا مفصلا للمسئولين خلال الساعات القليلة المقبلة يشرح خلاله النجاحات التي حققها علي أرض الوقع خلال فترة عمله والتوصية بترتيب البيت من الداخل قبل انطلاق الموسم الجديد لكي ينافس الفريق الأول لكرة القدم علي إحراز البطولات المحلية لإسعاد جماهير الدراويش في كل مكان‏.‏

وكان المدير الفني السابق للإسماعيلي الذي تقدم باستقالته عقب انتهاء الموسم الكروي السابق لإدارة النادي الحالية حتي يتيح أمامها التعاقد مع الفرنسي سيبستيان ديسابر لكي يتولي المسئولية بدلا منه قد عكف علي إعداد تقرير دقيق يتضمن كل كبيرة وصغيرة حدثت خلال فترة ولايته. قال أبو طالب العيسوي المدير الفني السابق للإسماعيلي: إنه سعيد بالفترة التي قضاها في قيادة فريق الكرة الأول والجهد الذي بذل مع زملائه الطاقم المعاون محمد محسن أبو جريشة المدرب العام وسعفان الصغير مدرب حراس المرمي لبث الروح القتالية في نفوس اللاعبين.
وأضاف أن اهتمامه كان ينصب علي علاج الخلل الواضح في خط دفاع بعد رحيل التشيكي فرانز شتراكا وتثبيت أقدام أعضاء الفريق وجيه عبد الحكيم وإطلاق الحرية لدي صانع الألعاب إبراهيم حسن للتحرك في الملعب للاستفادة من مواهبه الكروية واكتشافه للاعب بامبو هدافا مثاليا.
وأشار إلي أن الفريق في عهده حقق الفوز6 مباريات وتعادل في أربع ولعب خارج ملعبه7 لقاءات أصعبها علي الإطلاق المواجهات الساخنة أمام أندية انبي والمصري البورسعيدي والزمالك وطنطا. وأوضح أن وصول الفريق للمركز السادس بنهاية جدول الدوري الممتاز برصيد54 نقطة بعد أن كان في مكان غير لائق شيء طيب لاق استحسان الجماهير التي ساندته بقوة حتي التي وجهت سهام النقد إليه في بداية عمله تعاطفت معه عندما أدركت تحسن النتائج علي يديه فيما بعد.
وأكد أنه طالب إدارة النادي في تقريره الفني استقدام4 صفقات سوبر في الدفاع وصانع ألعاب ولاعب تحت رأس الحربة ومهاجم بجانب الصفقات السبعة التي تم التعاقد معها وضرورة الاستغناء عن16 من الوجوه القديمة بنظام الإعارة والبيع المباشر.
وتابع أنه لا بد من تحرير عقود احتراف لعدد10 لاعبين صاعدين هم محمود عبد الله ومحمد الضرف ومحمود البدري ومحمود عبد السميع ومحمود بيومي ومحمد عمار وحازم مرسي ومحمد بيومي وأحمد علي يحيي والاهتمام بفريق أمل النادي الذي يدربه عاطف عبد العزيز.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على