السبت 14 من شوال 1438 هــ  8 يوليو 2017 | السنة 27 العدد 9568    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
دعم نقابي للدولة في حربها ضد خفافيش الظلام
فاطمة سويري
8 يوليو 2017
أدانت النقابات المهنية الحادث الإرهابي برفح وأكدت دعمها الكامل لجهود الدولة في التصدي لخطر الإرهاب وادان مجلس نقابة الصحفيين‏,‏ برئاسة عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين‏,‏ الهجوم الإرهابي الخسيس‏,‏ الذي استهدف نقاط تمركز قوات الجيش بمنطقة البرث‏,‏ بشمال سيناء صباح أمس‏.‏

وأكد المجلس, وقوف النقابة خلف قوات الجيش والشرطة, سيف الوطن ودرعه, في معركة تطهير سيناء, لاقتلاع خلايا الإرهاب من جذورها أينما كانت.
ويشدد مجلس النقابة علي ثقته الكاملة, في اصطفاف الشعب المصري خلف مؤسسات الدولة في معركتها ضد الإرهاب, والدول الممولة, والحاضنة والداعمة له.
وأكد سامح عاشور نقيب المحامين دعم نقابة المحامين للخطوات التي تتخذها مصر مع أشقائها في دول الخليج لاقتلاع جذور الإرهاب والدول الداعمة له, وضرورة تكاتف المجتمع الدولي مع مصر وأشقائها لمواجهة الإرهاب بكل أشكاله.
وأكد فريد واصل النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين ان مثل هذه العمليات الإرهابية لن تنال من الوطن ووحدة أبنائه شيئا, بل من الممكن أن تزيد من رفض المجتمع المصري كاملا للجماعات الإرهابية والمتطرفة.
واستنكر واصل الهجوم الإرهابي, مطالبا بسرعة تقديم الجناة للمحاكمات العاجلة, ليصبحوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بحياة الأبرياء والأبطال.
من جانبه شدد محيي عبيد نقيب الصيادلة علي ان الدولة المصرية لن تنكسر أمام محاولات بائسة لمجموعات من الخارجين عن إطار أي وطن أو دين.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على