السبت 14 من شوال 1438 هــ  8 يوليو 2017 | السنة 27 العدد 9568    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
حملة عالمية ضد تمويل قطر للإرهاب
هاجر دياب ووكالات الأنباء
8 يوليو 2017
انطلقت أمس حملة عالمية جابت شوارع أوروبا رفضا لدعم قطر للإرهاب بينما تعهدت الخارجية المصرية باستمرار المعركة ضد من استباحوا الدماء المصرية الطاهرة وكل من دعموا ومولوا الإرهاب‏.‏ومن جانبه أدان المستشار أحمد أبوزيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية‏,‏ العملية الارهابية التي احبطتها القوات المسلحة بجنوب رفح أمس‏.‏

وقال ـ في تغريدة علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر ـ مع كل قطرة دم ينزفها شهيد نزداد إصرارا علي دحر الإرهاب.
وأكد المتحدث معركتنا ضد من استباحوا الدم الطاهر ستنال كل من نفذ وخطط ومول وتستر وبرر.... وقال اللواء عبدالفضيل شوشة المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا إن أصابع قطر تظهر بوضوح في الحادث الإرهابي الذي وقع أمسفي سيناء.
وأضاف أن قطر تدفع بكل أوراقها الإرهابية سواء تنظيم داعش أو جماعة الإخوان للانتقام من مصر بعد الدور البارز للقاهرة في المقاطعة العربية المفروضة علي قطر لدعمها للإرهاب.
وأضاف أن قطر توفر البيئة الحاضنة للإرهاب, وجزء من هذه العمليات يعد ردا علي جهود الجيش المصري البارزة في دحر الإرهاب فقواتنا المسلحة وجهت ضربات موجعة للإرهاب في سيناء خلال الفترة الماضية وقتلت واعتقلت العديد من القيادات كما أغلقت الأنفاق وقيدت تحركات الإرهابيين.
وعن دور قبائل سيناء في مواجهة الإرهاب, أكد اللواء عبد الفضيل شوشة, وهو محافظ سابق لشمال سيناء, تعاون قبائل سيناء مع قوات الجيش وهذا التعاون تسبب في أن الإرهاب بات يوجه ضرباته لقيادات القبائل.
وقال إن مصر لن تترك ثأرها مع قطر التي ترعي الإرهاب, وقال دماء شهدائنا لن تذهب هدرا.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على