السبت 14 من شوال 1438 هــ  8 يوليو 2017 | السنة 27 العدد 9568    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:
ماجد منير
البرلمان يطالب العالم بتحمل المسئولية
حامد محمد حامد ــــ محمد سالم
8 يوليو 2017
اتهم عدد من قيادات مجلس النواب المجتمع الدولي بالتخاذل وعدم القيام بمسئولياته تجاه مكافحة ظاهرة الارهاب خاصة الدول التي تقوم بدعم وتمويل وتسليح وايواء التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية علي اراضيها.

وطالبوا ـ في تصريحاتهم لـ الاهرام المسائي بعقد مؤتمر دولي لمكافحة الارهاب وتنفيذ رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي التي طرحها أمام القمة العربية الإسلامية الأمريكية التي عقدت أخيرا بالعاصمة السعودية الرياض مدينين بشدة الهجوم الارهابي الخسيس الذي وقععلي حاجز أمني جنوب مدينة رفح, مما أسفر عن استشهاد وإصابة26 من أبطال القوات المسلحة, وكذلك استشهاد ضابط في الأمن الوطني واشادوا بنجاح القوات الأمنية في إحباط هجوم إرهابي علي عدد من نقاط التمركز الأمني في شمال سيناء وتصفية40 إرهابيا وتدمير6 عربات تابعة للعناصر الإرهابية.
وطالب وكيل أول مجلس النواب السيد الشريف المجتمع الدولي القيام بمسئولياته بالإسراع في عقد مؤتمر دولي لمواجهة الارهاب كما طالب الشريف بالإسراع في تنفيذ رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي الواضحة والحاسمة لمواجهة الارهاب خاصة الدول الداعمة والممولة للارهاب والارهابيين والتي طرحها امام القمة العربية ـ الإسلامية ـ الأمريكية التي عقدت أخيرا بالرياض.
ومن جانبه حذر اللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس النواب المجتمع الدولي من صمته تجاه مكافحة الارهاب والارهابيين والدول التي تقوم بدعم وتمويل وتسليح الارهاب والتنظيمات والجماعات الارهابية. كما حذر النائب مصطفي الجندي رئيس لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النوابان قطر هي رأس الأفعي في كل الاعمال الإرهابية والتكفيرية وان كل مصري من الـ93 مليونا هو مشروع شهيد.
وقال اللواء يحيي كدواني وكيل لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس النواب انه سوف يأاتي اليوم الذي سوف تكتوي فيه الدول الداعمة والممولة للارهاب بنيرانه.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على