الجمعة 22 من شعبان 1438 هــ  19 مايو 2017 | السنة 27 العدد 9518    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: هشام لطفي سلَّام
رئيس التحرير:
عـلاء ثابت
التناقض الجبلاوي‏!‏
محمد شبانة
19 مايو 2017
في تصريح تسبب بأزمة قال ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة‏,‏ إنه يتمني صعود الأهلي والزمالك للمباراة النهائية لكأس مصر ليكون الحضور الجماهيري كبيرا‏..‏ فغضب ممثلو باقي الأندية كالمصري ووادي دجلة فلهم نفس حظوظ القطبين‏..‏

سويلم أوضح مقصده بالرغبة في العودة الجماهيرية الغفيرة وامتلاء الملعب بعد غياب.. وهذا رأيه..
أما عامر حسين رئيس لجنة المسابقات فخرج بالوقت ذاته بتصريح مغاير المح فيه رفضه عودة الجمهور بالكأس قائلا ان النهائي سيكون حماسيا فماذا لو حدثت ازمة فيكون من توابعها غياب الجمهور عن مدرجات الموسم القادم ؟.. وهو رأيه..
ومع احترامي لوجهتي النظر إلا أنه ليس من المفهوم ان تخرج وجهتي نظر مختلفتين من كيان واحد وهو اتحاد الكرة.. ذلك يشعرني بانعدام التنسيق بين افراد منظومة الجبلاية.. فكيف يري المدير اهمية عودة الجمهور بنهائي الكأس.. ومدير المسابقات يري انه قرار لا داعي له.. وكلاهما مسئول مهم في تنظيم المسابقة!!
أظن ان اتحاد الكرة يحتاج إلي مراجعة وان تكون تصريحات مسئولية محسوبة وليس بالإمكان اعتبار ذلك في إطار وجهات النظر لأنهما يمثلان الجبلاية وتصريحاتهما نعتبرها بمثابة قرارات..
وبنفس هذا المكان ومنذ أيام ناشدت المهندس هاني ابو ريدة رئيس الاتحاد بالتفرغ لإدارة شئون اتحاد الكرة بعد ان انتهي من الانتخابات الدولية والعربية.. ونحتاج لحسم كثير من الأمور داخل المنظومة الكروية..
كلاهما.. ثروت سويلم وعامر حسين يحظيان بالاحترام.. ولكن هناك من الأحداث ما لا يمكن السكوت عليها خاصة أن كانت تتسبب في هذا الارتباك.. وحقيقة غير مقبول هذا التناقض الجبلاوي!!.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على