الجمعة 24 من رجب 1438 هــ  21 أبريل 2017 | السنة 27 العدد 9490    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: هشام لطفي سلَّام
رئيس التحرير:
عـلاء ثابت
الأسبوع المقبل‏..‏ رجال الأعمال ب تستضيف شركات باكستانية وصينية لبحث التعاون المشترك
وليد الأدغم
21 أبريل 2017
تستضيف جمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس علي عيسي‏,‏ الاسبوع المقبل‏,‏ وفود شركات باكستانية وصينية‏,‏ لبحث فرص الاستثمار والتجارة في مصر‏.‏

وقال المهندس علي عيسي رئيس الجمعية أن الوفد الباكستاني يضم33 شركة من كبري الشركات الباكستانية ويهدف لبحث أوجه التعاون المشترك بين مجتمع الأعمال في البلدين وفرص الاستثمار والتجارة في مصر.
وأوضح أن وفد رجال الأعمال الباكستاني يعمل في مختلف القطاعات التجارية والصناعية والاستثمار وفي مقدمتها قطاعات التجارة العامة وصناعة الفخار البترول قطع غيار السيارات التعليم والتعليم الفني السيراميك الملابس المجوهرات السياحة المنتجات الغذائية الإكسسوارات المنزلية, الأرز, الغزل والنسيج, بالاضافة إلي الأجهزة المنزلية.
وأشار عيسي إلي أن الجمعية سوف تستضيف ايضا وفدا من اتحاد غرف التجارة والصناعة الصينية في ماليزيا, يضم9 شركات صينية كبري تعمل في قطاعات الإستثمار, وتصنيع وتوزيع المنتجات الغذائية, السياحة والفنادق, استخدام الحلول التكنولوجية في مجال البنوك, تكنولوجيا المعلومات والإتصالات, التسويق الإلكتروني, إدارة المعلومات والاستشارات المالية.
وأكد أن مجتمع الأعمال الصيني من أكبر تجمعات الأعمال في ماليزيا, مشيرا إلي أن تلك الزيارة خطوة مهمة في إطار تنمية التبادل التجاري والإستثماري بين البلدين. وقال إن زيارة وفد اتحاد غرف التجارة والصناعة الصينية في ماليزيا لجمعية رجال الأعمال المصريين يهدف إلي ايجاد آليات للتعاون المشترك في بحث فرص الاستثمار وتنمية التجارة بين رجال الأعمال في مصر والصين.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على