الجمعة 24 من رجب 1438 هــ  21 أبريل 2017 | السنة 27 العدد 9490    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: هشام لطفي سلَّام
رئيس التحرير:
عـلاء ثابت
في الصميم
مدحت خطاب ‏
21 أبريل 2017
<<‏ تأكد ما قلته بأن الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم باطل شكلا وموضوعا فهناك تجاوزات تحكيمية وهناك جداول بالتفصيل وللأهواء وللسبوبات والبيزنس وهناك أسابيع أقيمت قبل أسابيع المفروض أن تليها في الجدول وفريق يلعب مباراة من الأسبوع الثاني مع الأسبوع الـ‏24‏ ودوري بلا جماهير وفرق لا تلعب بملاعبها وضياع مبدأ تكافؤ الفرص وأتحدي أن نجد مسابقة للدوري العام في أي بلد بهذا الشكل‏.‏ ‏

<< تم تطهير الاتحاد الدولي من الحيتان وبعده تمت إزاحة حيتان الاتحاد الإفريقي والآن جاء الدور لننتفض ونزيح الحيتان ورجال كل العصور من الجبلاية حتي تتقدم كرة القدم المصرية ونلعب الكرة الجميلة والحقيقية ونطهر المنظومة الفاسدة منذ سنوات.
<< الإسماعيلي أمامه سنوات طوال ليفوز ببطولة وأمامه سنوات أخري ليشارك في الدوريات القارية وأمامه فترة طويلة ليكون فريقا قويا ولا أعرف غضب الدراويش لسوء حالة فريق الكرة والإدارة ضعيفة وقطاع الناشئين مخترق والنجوم اختفوا والسماسرة يديرون كل الأمور الكروية وأبناء النادي هربوا.
<< نعرف بالطبع أن حسام وإبراهيم حسن أقوي من مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي ونعرف أن أي رئيس للنادي المصري هدفه مصالحه وأعماله وتجارته ومكاسب المصري يعني رواجا لتجارة الإدارة ورواجا لشلل البيزنس الكروي في بور سعيد والكل بكي بالدموع لأن المصري خرج من الكونفيدرالية الإفريقية لأن استمرار المصري في البطولة الإفريقية يعني أرباحا أكثر لتلك الشلل وشوا أكبر للإدارة ويجب أن تعرف جماهير بورسعيد أن النادي المصري عبارة عن شركة لكل رجل أعمال يتولي المسئولية وكل رجل أعمال له رجاله ولن يفوز المصري ببطولات باستمرار تلك المنظومة.
<< الحكم الدولي السابق محمود عاشور تعددت أخطاؤه في لقاءات البلدية والحمام والزمالك والشرقية وأخيرا الإسماعيلي وسموحة. كفاية كدة حرام.
<< الحكم المساعد الدولي أحمد حسام طه تيضا تعددت أخطاؤه في مباراة الزمالك والمقاصة والإسماعيي وسموحة وأصبح بقاؤه بالقائمة الدولية للموسم الجديد ضعيفا جدا.
<< الحكم أمين عمر دخل التاريخ لاحتسابه ثلاث ركلات جزاء في مباراة الزمالك وطلائع الجيش مقلدا جمال الغندور في مباراة الزمالك والقناة منذ15 عاما.
<< الحكم الدولي سمير عثمان أصبح الآن في أحلي فورمة وهذا آخر موسم له وننصح لجنة الحكام بالتجديد5 سنوات زي المرحوم والده.
<< الحكم محمد حسن من منطقة الإسماعيلية ظلم الإنتاج الحربي في ركلتي جزاء أمام الداخلية ولأول مرة نجد مختار مختار يخرج عن شعوره بسبب التحكيم.
<< أقول للحكم الدولي السابق ناصر عباسان خروجك من لجنة التعيينات ولجنة التطوير مفاجأة كبيرة برغم استمرار حازم الهواري باتحاد الكرة ولو عايز تعرف سبب خروجك فاسال هاني أبوريدة.
<< الحكم مبروك نبيل أدار لقاء المقاولون والتعدين بكفاءة وهو مشروع حكم ناجح ولكن أنصحه بتخفيف وزنه الذي زاد في شهر العسل.
<< الحكمان الدوليان محمد معروف ومحمود أبو الرجال اختيارهما في بطولة إفريقيا للشباب بالجابون ضربة قوية للجنة وأحذر معروف من كثرة الكلام بمناسبة وبغير مناسبة.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على