الجمعة 24 من رجب 1438 هــ  21 أبريل 2017 | السنة 27 العدد 9490    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: هشام لطفي سلَّام
رئيس التحرير:
عـلاء ثابت
الزمالك يركز في المصري
سعيد شبانة
21 أبريل 2017
يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للانتظام في تدريباته استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها الإثنين المقبل ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين في الدوري الممتاز‏,‏

وكان الجهاز الفني قد أعطي راحة سلبية للاعبين بعد الفوز علي طلائع الجيش في الجولة الأخيرة بثلاثة أهداف دون رد, ومن المنتظر أن يعقد المدير الفني البرتغالي محاضرة فنية قبل مران اليوم تتضمن شرح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال اللقاء الماضي وكيفية تداركها فيما سيقوم المدير الفني بإطلاع اللاعبين علي البرنامج الذي وضعه للاستعداد للمباراة المقبلة يأتي هذا في الوقت الذي أعرب فيه أوجوستو عن ارتياحه لتجهيزه واقي الأنف الخاص بالثنائي أسامة إبراهيم وأحمد توفيق اللذين يعانيان من كسر في الأنف ومن المقرر أن ينتظما في التدريبات الجماعية اليوم بعد غيابهما عن مواجهة الفريق الأخيرة.
يأتي هذا في الوقت الذي أفرج فيه مجلس الإدارة خلال الساعات الماضية عن جزء من المستحقات المالية المجمدة للاعبين بناء علي طلب من المدير الفني البرتغالي الذي أوصي بضرورة الإفراج عن المستحقات من أجل زيادة تركيز اللاعبين.
وحصل لاعبو الزمالك علي مبالغ من مستحقاتهم تتراوح ما بين50 ألفا إلي100 ألف جنيه علي حسب قيمة عقد كل لاعب.

باسم ورزق في الطريق إلي الجبل
بدأت إدارة نادي المقاولون العرب في التحرك بشكل جاد من أجل إعادة باسم علي المدافع الأيمن بالأهلي لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد أن أبدي اللاعب موافقة مبدئية علي العودة إلي ناديه الذي رحل عنه مع محمد فاروق ومحمد رزق عام2013 قبل أن يصادفه الفشل الذريع في القلعة الحمراء لينتهي الأمر بخروجه تماما من حسابات المنتخب الوطني الذي كان أحد عناصره الأساسية حتي عهد الأمريكي بوب برادلي, ولم يتوقف الأمر عند باسم علي بل امتد إلي محاولات إعادة محمد رزق محور الارتكاز الدفاعي بالأهلي المعار إلي طلائع الجيش بناء علي طلب محمد عودة المدير الفني لتدعيم مركز الوسط المدافع في ظل إصابة محمد شعبان الذي غاب مع انطلاق الدوري هذا الموسم.

طنطا تحت المراقبة
حرص حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي عرض تسجيل لمباراة طنطا والمصري البورسعيدي, التي حسمها طنطا لمصلحته بهدفين لهدف, في الجولة الماضية من عمر منافسات الدوري الممتاز للوقوف علي نقاط القوة والضعف في صفوف طنطا وفكر مديره الفني خالد عيد وأبرز لاعبيه قبل لقاء أبناء الغربية في الجولة المقبلة من الدوري.

انتصار الشباب
حقق منتخب الشباب مواليد99 لكرة القدم فوزا معنويا علي فريق شيكو بهدف نظيف, في المباراة الودية التي جرت أمس بملاعب مشروع الهدف بمدينة6 أكتوبر, وهي المباراة التي حضرها الدكتور محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة.. وحرص حمادة صدقي المدير الفني للمنتخب علي تجربة عدد كبير من اللاعبين خلال المباراة, للاطمئنان علي مستوي الجميع ومدي التجانس بين اللاعبين في المعسكر الثاني لهم.

حرب التزوير تشتعل بين الزمالك والمقاولون
محمد عبد الرحمن
خضع حسن سعد مهاجم شباب الفراعنة ولاعب الزمالك, للتحقيق أمام لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة أمس بسبب اتهامه بالتزوير, و إيقافه لحين انتهاء التحقيقات وتم استبعاده من معسكر منتخب الشباب المقام حاليا بمشروع الهدف بمدينة6 أكتوبر, علي أن يعود إلي المعسكر في حالة التأكد من سلامة موقفه.
وكان مسئولو نادي المقاولون العرب قد تقدموا بشكوي رسمية للجبلاية, يتهمون اللاعب فيها بالتزوير وأنه مواليد93 ويلعب في فريق الزمالك مواليد99, الأمر الذي أربك حسابات مسئولي اتحاد الكرة, وكذلك الجهاز الفني لمنتخب الشباب الذي استبعد اللاعب من المعسكر.
في الوقت نفسه, كلف علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بالمقاولون العرب الشئون القانونية بإعداد ملف شامل عن اللاعب لتقديم الأوراق والمستندات للجهات المختصة للتحقيق في واقعة تزوير شهادة الميلاد.
وتمكن مسئولو المقاولون العرب من إثبات سن اللاعب الأصلي وهو من مواليد93 عن طريق الأحوال المدنية ومكتب الصحة.
أما مدحت عبد الهادي مدرب فريق الزمالك مواليد99 فأكد أن موقف لاعب ناديه حسن سعد سليم مائة في المائة و أنهم طيلة عمرهم لا يعرفون التزوير, وأن علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بالمقاولون العرب هو صاحب الأزمة, خاصة وأن اللاعب مقيد في صفوف الزمالك منذ ثلاث سنوات, ويشارك باستمرار ولم يحتج عليه أحد من قبل, فضلا عن أنه سافر مع فريق الزمالك للإمارات من قبل بجواز السفر الخاص به.
وأشار عبد الهادي إلي أن مسئولي الزمالك قاموا باستخراج جميع الأوراق الخاصة باللاعب وتم تسليمها لاتحاد الكرة أثناء التحقيق مع اللاعب بمافيها شهادة الميلاد الخاصة به والرقم القومي وجواز السفر, وكذلك شهادة الميلاد الخاصة بشقيقه الأكبر وشهادة وفاته حيث أكد اللاعب خلال التحقيق أن شقيقه دفن في أبو رواش.
وأضاف مدرب شباب الزمالك أن اللاعب من مواليد1 يناير1999 وهو يوافق يوم جمعة, حيث يحتج علاء نبيل علي أن مكتب الصحة مغلق يوم الجمعة, فكيف تم تسجيله في نفس اليوم وهو أمر يخص مكاتب الصحة والمستشفيات.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على