الجمعة 24 من رجب 1438 هــ  21 أبريل 2017 | السنة 27 العدد 9490    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: هشام لطفي سلَّام
رئيس التحرير:
عـلاء ثابت
إحــباط بركــــات
محمد رشوان
21 أبريل 2017
طلب غريب من عمرو بركات لاعب الوسط المهاجم بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تمثل في ضغطه علي حسام البدري المدير الفني من أجل قيده بالقائمة الإفريقية التي سيؤدي بها الفريق الأحمر دور الـ‏16‏ في دوري المجموعات للنسخة الحالية لبطولة دوري أبطال إفريقيا أو الرحيل علي سبيل الإعارة لصفوف ليرس البلجيكي‏,‏ الذي كان اللاعب يدافع عن ألوانه قبل التعاقد معه من قبل مسئولي القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي‏,‏

وذلك بعد أن وصل اللاعب لحالة من الإحباط واليأس إثر خروجه من حسابات الجهاز الفني في مواجهات بطل الدوري الممتاز بالمسابقة المحلية بسبب الوفرة العددية في مركز صانع الألعاب الذي يضم وليد سليمان وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ومحمد جابر ميدو وكريم وليد ندفيد وأحمد حمودي بالإضافة إلي أن البدري أعطي لجميع لاعبي الوسط المهاجم الجدد فرصة حقيقية مثل: حمودي وميدو وندفيد باستثناء عمرو بركات, الذي يردد دائما علي مسامع المقربين منه أنه لا يعلم الأسباب التي من أجلها أبدي حسام البدري رغبته في التعاقد معه ثم وضعه علي دكة البدلاء أو الإطاحة به من القوائم النهائية للمباريات ويتساءل أيضا قائلا: اشمعني أنا؟! بعد أن أصبح مهددا بالمصير ذاته الذي واجهه محمد فاروق صانع ألعاب الأهلي الذي انضم إليه من المقاولون العرب قبل تجاهله, رغم امتلاكه إمكانات كبيرة, ثم الإطاحة به بعد انتهاء فترة إعارته لوادي دجلة وذلك ما يقترب منه محمد حمدي زكي الذي الذي أصبح هو الآخر علي مقربة شديدة من إسدال الستار علي مسيرته القصيرة مع الأهلي وتمثل إعارته الحالية لإنبي الخطوة الأولي في إنهاء مسيرته بالأهلي في ظل رغبة الفريق البترولي في الحصول علي خدماته من خلال البيع النهائي, وأخيرا أحمد الشيخ الذي تألق بشدة بعد إعارته لمصر المقاصة ويتصدر قائمة هدافي الدوري ليصبح عمرو بركات علي يقين بأن عدم مشاركته في المباريات يأتي لسوء تقدير أعضاء الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لإمكانات اللاعبين وقدراتهم والدليل أن الإيفواري سليماني كوليبالي رأس الحربة الذي أصبح في زمن قياسي أحد هدافي الأهلي بعد أن كاد يرحل عن الفريق إثر عدم اقتناع حسام البدري بقدراته.
وعلم محرر الأهرام المسائي أن الأزمة الحادة بين حسام البدري المدير الفني وأنور سلامة عضو لجنة الكرة بسبب الخلاف في الرؤي الفنية من الأسباب التي أدت إلي تجاهل البدري لعدد من اللاعبين الذين يوصي أنور سلامة بالاستفادة منهم ومن بينهم عمرو بركات.

متعب وغالي إلي الوادي بـ8.5
اقترب عماد متعب وحسام غالي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم من الانضمام إلي صفوف وادي دجلة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد أن استقر الثنائي علي فسخ تعاقدهما مع الأهلي بالتراضي بالاتفاق مع محمود طاهر رئيس اللجنة المعينة لإدارة النادي, إثر الخلاف الحاد بين اللاعبين وحسام البدري المدير الفني الذي وصل إلي حد القطيعة مع متعب بسبب اتهام الأخير للبدري بإهانة تاريخه وانتقاده للمدير الفني والسخرية من أدائه بشكل علني وتوتر العلاقة بين غالي والمدير الفني إثر تجاهل حسام البدري للاعب والدفع به في أجزاء من المباريات بعد الاطمئنان لنتائجها.
وعلم محرر الأهرام المسائي أن الثنائي اتفقا مع إدارة وادي دجلة علي المقابل المالي لدفعهما عن ألوان فريقهما الجديد يحصل غالي علي4.5 مليون جنيه ومتعب علي4 ملايين جنيه, واتفق محمود طاهر مع اللاعبين علي عودتهما إلي الأهلي كمدربين أو إداريين عقب انتهاء مسيرتهما مع دجلة معتبرا أن قرارهما بالرحيل عن الأهلي سيخمد الموقف المحتدم بينهما وبين حسام البدري.

إصابة مؤقتة
تعرض حسام عاشور محور الارتكاز الدفاعي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي, خلال مران فريقه أمس, إلي كدمة قوية بوجه قدمه خلال التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني ليتدخل أعضاء الجهاز الطبي لإسعاف اللاعب الذي نهض وأكمل المران بشكل طبيعي.

غياب السولية
غاب عمرو السولية لاعب الوسط المدافع بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مران فريقه الجماعي أمس بعد حصوله علي إذن من الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لارتباطه بأداء الامتحانات.

ركلة جزاء
تسببت ركلة جزاء في أزمة بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي, خلال التقسيمة القوية التي أجراها حسام البدري المدير الفني للفريق في مران أمس بعد أن طالب وليد سليمان صانع الألعاب احتساب ركلة جزاء لمصلحته إثر تعرضه للعرقلة من جانب أحمد حمودي ويرفض حسام البدري حكم التقسيمة ـ في البداية احتساب اللعبة قبل أن يحتسبها في النهاية مستجيبا لطلب وليد سليمان ويتصدي صالح جمعة للعبة وينفذها بنجاح في مرمي الحارس أحمد عادل عبد المنعم.

النهاردة إجازة
أعطي حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاعبيه راحة من أداء التدريبات الجماعية اليوم, باستثناء اللاعبين المصابين لتأهيلهم.
ومن المقرر أن يعود الفريق لأداء تدريباته غدا استعدادا لمواجهة طنطا يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الـ25 من الدوري الممتاز.

يد الأهلي طايحة في إفريقيا
واصل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي عروضه المتميزة بالبطولة الإفريقية لأبطال الكئوس عقب فوزه الكاسح علي نظيره وداد سمارة المغربي بنتيجة18/33 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس بصالة الانبعاث بمدينة أغادير في المغرب.
ونجح لاعبو الفريق الأحمر في تقديم أفضل مبارياتهم حتي الآن بالبطولة بعد المستوي المميز الذين ظهروا بالأمس وسط حالة من الرغبة الشديدة في الصعود إلي المباراة النهائية والاستمرار في مسلسل النجاحات الذي يقدمه الفريق في الفترة الأخيرة عقب الفوز علي الزمالك في نهائي السوبر الإفريقي والتأهل إلي مونديال كأس العالم للأندية.
واستمرت إجادة عاصم حماد المدير الفني للأحمر في إدارته الجيدة للقاءات الهامة التي يخوضها باعتماده علي طريقة لعب هجومية شرسة علي مرمي الفريق المنافس بقيادة محمد إبراهيم وإسلام حسن وأبو الفتوح أحمد ومحمود فايز مع وجود دفاعات منيعة عن طريق إبراهيم المصري ويحيي الدرع وممدوح طه.
وأصبح الأحمر علي بعد خطوة واحدة من تحقيق البطولة الإفريقية الثالثة له هذا الموسم عندما يخوض النهائي مساء غد بعدما نجح في تحقيق لقب البطولة الإفريقية للأندية أبطال الدوري ولقب بطولة السوبر الإفريقي.
وتضم قائمة لاعبي الأهلي كلا من كريم السعيد ومحمد عبدالوارث ومحمد رمضان وعمرو القليوبي والسيد محمد وهادي رفعت ومحمد إبراهيم ومحمد علي ومحمود عاصم ومحمود فايز وممدوح طه ومصطفي بشير وإبراهيم المصري وعمر الوكيل وإسلام حسن وأحمد عبدالرحمن ومصطفي خليل ويحيي الدرع وأبو الفتوج أحمد.
عمرو سالم

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على