الأربعاء غرة من رجب 1438 هــ  29 مارس 2017 | السنة 27 العدد 9467    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: أحمد السيد النجار
رئيس التحرير:
عـلاء ثابت
آلام بدرية و أحلامها
29 مارس 2017
لم تفكر بدرية يوما أن الدنيا التي فتحت لها ذراعيها علي رحابتها سوف تدير لها ظهرها يوما‏,‏ و أن السعادة التي كانت ترفل فيها سوف تتبخر و تطبق علي أيامها ليالي من التعاسة و الشقاء لا نهاية لها‏.‏

قبل سنوات ليست بعيدة كانت تحيا في كنف رجل يحبها و يجتهد قدر طاقته لكي يسعدها و لكن حبه لها لم يكن صادقا فقد تهاوي عند أول منعطف يعصف باستقرار الأسرة فما أن أحست زوجته بدوار و بعض آلام متفرقة حتي هرول بها إلي الأطباء و أجري الفحوصات و التحاليل لاهثا بين المستشفيات يبدي قلقه عليها حتي تأكد من أن الأمراض قد أحاطت بها فولي عنها و انطلق يبحث عن امرأة أخري غيرها.

فجأة وجدت بدرية نفسها في الشارع مطلقة و المرض ينهش في جسدها و لولا بعض أصحاب القلوب الرحيمة من الأقارب و الجيران لافترشت بدرية العراء.
ثماني سنوات مضت عليها و هي تشقي من أجل لقمة العيش و تدبير نفقات العلاج و إيجار بيتها المتواضع في شارع إبراهيم سليمان بحدائق القبة.. نجحت أن تتجاوز أزمتها الصحية بإرادة قوية و تعمل قدر طاقتها لتكمل علي مبلغ معاش التأمينات الذي تتقاضي فيه788 جنيها يروح ثلاثة أرباعهما في إيجار البيت و تعيش علي قدر كفايتها من شقاء يوم بيوم.

تقدمت بدرية السيد محمد المصري بعدة طلبات لوزارة الإسكان و ديوان محافظة القاهرة تطلب الستر و أن يمنحها د. مصطفي مدبولي وزير الإسكان أربعة جدران تؤويها من إسكان الحالات الحرجة الأولي بالرعاية.

حضرت بدرية إلي الأهرام المسائي و قلبها مفعم بالأمل أن يصل صوتها لوزير الإسكان أو محافظ القاهرة, و تشرق في دنياها شمس الأمل في حياة أفضل مرة أخري.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على