الأثنين 21 من جمادي الآخر 1438 هــ  20 مارس 2017 | السنة 27 العدد 9458    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: أحمد السيد النجار
رئيس التحرير:
عـلاء ثابت
مفاجأة‏..‏ساويرس يطلب عودته لـالمصريين الأحرار بعد تخليه عن أنصاره
رحاب عبد المنعم
20 مارس 2017
كشف نصر القفاص عضو المكتب السياسي بحزب المصريين الأحرار‏,‏ وأمين الإعلام بالحزب‏,‏ أن المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال طلب عودته إلي الحزب مرة أخري‏.‏

معربا عن دهشته من هذا المطلب, برغم القضايا التي رفعها ساويرس ضد رئيس الحزب الحالي الدكتور عصام خليل. وقال القفاص ـ في تصريحات لـالأهرام المسائي ـ إن ساويرس يقود مجموعة ممن لا صفة لهم في معركة لاستعادة عضويته في الحزب الذي يرأسه عصام خليل, وفي الوقت نفسه يقاضيه أمام المحاكم في عدة قضايا واحدة تم نظرها أمس, والثانية سيتم النظر فيها غدا, لإبطال المؤتمر العام في الإسكندرية.
وأضاف أن رجل الأعمال يعلم مسبقا أن القضية غير ذات موضوع علي الإطلاق وبدون أي مستندات, إلا أنه يسعي لاستهلاك الوقت وممارسة لعبة الإساءة لـالمصريين الأحرار, وإظهاره أمام الرأي العام علي أنه حزب منقسم وضعيف وبداخله أزمات. ووجه عضو المكتب السياسي بحزب المصريين الأحرار كلامه إلي ساويرس قائلا: حاول أن تتعلم أن السياسة تختلف عن البيزنس, ونحن نعلم أذرعك الإعلامية جيدا.
من ناحية أخري يعقد المستشار إبراهيم قطاطو رئيس اللجنة المشرفة علي انتخابات المؤتمر العام للحزب, مؤتمرا صحفيا غدا الثلاثاء, بمقر الحزب, لإعلان إجراءات الانتخابات والجمعية العمومية, وانعقاد المؤتمر العام للحزب, فضلا عن إعلان أسماء المرشحين بالكامل في انتخابات الهيئة العليا للحزب, إلي جانب الإجراءات التي بدأت منذ فتح باب الترشح للانتخابات.
 

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على