الخميس 17 من جمادي الآخر 1438 هــ  16 مارس 2017 | السنة 27 العدد 9454    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: أحمد السيد النجار
رئيس التحرير:
عـلاء ثابت
أخبار سريعة‏..‏ وكلام قالوه
16 مارس 2017
‏<‏ بعد اكتشاف تمثالين أثريين بالمطرية‏..‏ أعلن وزير الآثار الأسبق الدكتور زاهي حواس بيانا قال فيه أخبارا مهمة أن سوق الخميس هو موقع أثري مهم جدا‏..‏ ولكن المنطقة تعاني من مشكلة خطيرة وكبيرة جدا‏..‏ وهي أن جميع المنازل والمباني الحديثة مبنية فوق بقايا معابد ومقابر أثرية‏..‏ كما أن أغلب الآثار الموجودة بها سواء من التماثيل أو المعابد موجودة أسفل المياه الجوفية‏..‏ وتحتاج الإنقاذ‏!!‏ والدكتور زاهي صديق كل نجوم السياحة‏..‏ وأسرهم‏!!‏

< النجم السينمائي العالمي.. شاروخان.. أعلن قائلا.. أنا لم أقدم حتي الآن.. فيلما يتذكرني به أولادي.. أنا أعيش بأسامي كثيرة.. مثل- سوبر ستار- و- الملك خان- و- عبقري التسويق- و- ثاني أغني ممثل في العالم- و- ومع ذلك- لا أري أن أيا من تلك الأسماء يناسبني- فمن يستخدمونها في وصفي لايدركون حقا.. مايجب أن يكون عليه.. حالي..!!
< المنتج تامر مرسي.. نشر صورته مع الزعيم عادل إمام.. في موقع فيس بوك.. وقال.. بسم الله وتوكلنا علي الله أول يوم تصوير( عفاريت عدلي علام) ومعه. هالة صدقي.. غادة عادل.. لطفي لبيب وتأليف يوسف معاطي إخراج رامي إمام.. والزعيم في المسلسل يؤدي شخصية عدلي رجل يعمل بهيئة دار الكتب.. ويكتب مقالات سرا بدون اسمه.. كلها تجلب المشاكل.. وتظهر له عفريتة.. وتقلب مجري حياته بالكامل.!!
< المطرب شعبان عبدالرحيم.. بعد خروجه من المستشفي.. قال.. تعلمت أن الإنسان عبارة عن( نفس داخل وخارج) والحياة ليس لها أمان.. وشكرا لكل جمهوري الذي اهتم بالاطمئنان علي حالتي الصحبة.. وسأقدم لهم في الفترة المقبلة عددا من الأغنيات( السنجل).. الجديدة.
< نيللي كريم.. حمدالله علي سلامتك.. بعد أن تعرضت لإغمائة أثناء تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد( الأعلي سعر) واستأنفت تصوير مسلسلها عقب خروجها من المستشفي لإجراء بعض الفحوصات الطبية.. والمسلسل مقرر عرضه في رمضان القادم ويشاركها كوكبة من النجوم والنجمات!!
< سنة حلوة يايسرا.. النجمة الفنانة بدرجة سفيرة.. وجاء قرار تنصيب يسرا كسفيرة بناء علي أنها صنفت ضمن أهم(100) فيلم في تاريخ السينما المصرية.. ومجموعة مشوارها السينمائي.. والمسلسلات بين نجوم ونجمات السينما المصرية.. ومسلسلاتها.. ودورها في عالم مكافحة.. أسباب المجتمع العالمي بصعوبات لابد من مواجهتها!
يسرا.. سنة حلوة يايسرا.. وحاوليك كل المحبين.!!

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على