الخميس 10 من جمادي الآخر 1438 هــ  9 مارس 2017 | السنة 27 العدد 9447    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: أحمد السيد النجار
رئيس التحرير:
عـلاء ثابت
أخبار سريعة
9 مارس 2017
من أهم الأخبار السريعة‏..‏ هو خبر يخص النجمة الجميلة‏..‏ يسرا‏..‏ فقد قرر مخرج مسلسلها الجديد علي سلم الخدامين أن يتم تصوير أحداث مسلسلها‏..‏ بوحدتي تصوير لأحداث المسلسل‏..‏ وتأتي الاستعانة من المخرج هاني خليفة بالوحدتين‏..‏ واحدة منهما تصور أحداث دور النجمة يسرا مع من معها‏..‏ وفي الوقت نفسه يتم من أحد مساعدي الإخراج‏..‏ بالتصوير بالوحدة الثانية في المشاهد التي تشارك فيها النجمة يسرا‏..‏ حتي يتم الانتهاء من التصوير قبل رمضان المقبل ويكون العمل كاملا للعرض كله‏!!‏

<< اضطرت الفنانة رباب ممتاز للاعتذار عدم الاستمرار في تصوير مسلسلها الرمضاني القادم بسبب مخرج العمل محمد مصطفي لأنه بعد اختيارها لشخصية مهمة جواهر.. طلب منها التنازل عن الدور واختار لها دورا آخر.. ليس له تأثير درامي.. لذلك فضلت الانسحاب من العمل.. كله!!.

<< النجمة يسرا اللوزي.. بعد أن انتهت من تصوير عدد كبير من الأفلام السينمائية.. منها أفلام أخلاق العبيد مع الفنان خالد الصاوي وفيلم تشارك في بطولته وهو فيلم ممنوع الاقتراب أو التصوير أعلنت عن وجود الجزء الثاني الشهير بإسم بنات سوبر مان وسيتم تصويره بنفس النجمات والنجوم الذين قدموه من قبل!!

<< النجمة الشهيرة.. أنوشكا.. أعلنت أنها.. سأنتج لنفسي أفلاما.. وغناء كي لا أخضع لشركات الإنتاج.. وأعلنت أنها تستعد بعدة أعمال سينمائية وسوف تقوم بانتاجها إلي جانب العودة إلي الغناء الذي تسعي في تركيز جهودها في اتقانه..وأضافت الآن أقوم بالتحضير لجلسات عمل مع بعض الشعراء والملحنين لإختيار أغان جديدة لأقدمها... قريبا!!

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على