الخميس 10 من جمادي الآخر 1438 هــ  9 مارس 2017 | السنة 27 العدد 9447    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: أحمد السيد النجار
رئيس التحرير:
عـلاء ثابت
مهرجان الأقصر‏..‏ للسينما الإفريقية والعالمية
9 مارس 2017
الخميس المقبل‏16‏ مارس الحالي‏..‏ سيكون أول أيام مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته السادسة التي ستبدأ يوم‏16‏ مارس حتي يوم‏22‏ ـمارس الحالي‏..‏ ومنذ الآن تعلن إدارة المهرجان‏..‏ مديرته المخرجة عزة الحسيني أن المهرجان سيواجه‏..‏ نقصا كبيرا في ميزانية المهرجان‏..‏ وهي ترجو توفير ميزانية لهذه الدورة‏..‏ وأنها اتصلت‏..‏ بمجلس النواب‏..‏ والحكومة‏..‏ ووزارة الثقافة وأكدت أهمية توفير ميزانية لهذه الدورة مثل ما تقدمه من دعم للعديد من الأنشطة المهمة‏!!.‏

والمهرجان يهتم كثيرا بحضور نجوم ونجمات السينما في العالم العربي.. والدول الإفريقية.. وقد وصل عدد الأفلام التي تريد المشاركة في المهرجان من مختلف الدول العربية والإفريقية إلي560 فيلما وتم اختيار126 فيلما من العدد الكبير الذي أرسل أفلامه للمشاركة في المهرجان.. وأعلن هذه الأرقام.. السيناريست سيد فؤاد رئيس المهرجان!!.

وستكون.. المغرب.. هي ضيف الشرف للمهرجان إلي جانب حضور.. وتكريم مجموعة كبيرة من نجوم السينما في العالم العربي.. والإفريقي.. وأطلق علي الدورة السادسة للمهرجان اسم النجم.. ساحر السينما المصرية الراحل وصاحب أكبر تاريخ في عالم الفن.. السينمائي.. والتليفزيوني والمسرحي.. محمود عبدالعزيز!!
والسينمائيات ترجو.. أن يحقق مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته السادسة.. كل الآمال التي يرجو.. تحقيقها!!

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على