الخميس 3 من جمادي الآخر 1438 هــ  2 مارس 2017 | السنة 27 العدد 9440    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: أحمد السيد النجار
رئيس التحرير:
عـلاء ثابت
مفاجآت‏..‏ كنت هناك
2 مارس 2017
كنت هناك‏...‏ استمرارا للعيش فيها‏,‏ والمفاجآت التي أذهلتني‏..‏ بكل أحداثها وكانت تلبيتي لدعوة من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما المصرية في دورته الخامسة والستين يوم الجمعة الماضي والمهرجان يرأسه الأب بطرس دانيال‏..‏

وكان المهرجان في قاعة المركز قد امتلأ بكل الفنانين والفنانات في عالم السينما والفن وصناعها.. ومنح المهرجان جوائز تكريمية لمعظم النجوم الزوار!!
وكنت أنا كمفاجأة مبهرة وللحاضرين جميعا النجم الفنان المكرم من المركز آخر النجوم المكرمين, بعد تقديم لائحة سينمائية مسجلة لبعض اللقطات من أفلامي التي قدمتها وتم دعوتي للصعود لتسلم تمثال الجائزة.. وكتاب به كل تفاصيل الذين سبقوني بتسلمهم جوائزهم.. وكنت المفاجأة المبهرة للجمهور وكل الحاضرين تصفيقا وانبهارا.. بردائي الأبيض.. وتحياتي لكل الحاضرين.. من أول وزير الثقافة الأستاذ ـ النمنم ـ ومع مجموعة المسئولين عن المهرجان.. وقمت بتحية كل الحاضرين.. وأنا أحمل تمثال الفوز.. ولم استطع الخروج إلا بالتصوير المستمر من المكرمين وقوفا معي علي خشبة المسرح.. وكل الحضور يصورونني معهم فردا فردا.. من الحضور جميعا.. حتي وأنا أركب سيارة أخي.. محمد.. وجمهور المحبين لي.. يسيرون علي أقدامهم.. أو في سياراتهم يهنئونني.. وأنا في السيارة حتي منزلي في مصر الجديدة!! مفاجآت لا يمكن أن تنسي.. وكنت فيها هناك!!

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
Facebook تابعنا على