السبت 26 من ربيع الأول 1436 هــ  17 يناير 2015 | السنة 25 العدد 8665    العددالحالي
رئيس مجلس الإدارة: أحمد السيد النجار
رئيس التحرير:
عـلاء ثابت
فاتن حمامة لـ الأهرام المسائي‏:‏ كل عام وأنتم في تقدم مستمر
كتب:شريف نادي
17 يناير 2015
رغم إصابتها بنزلة برد منعتها من إجراء حوار مطول مع الأهرام المسائي إلا أن سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة رفضت أن يمر العيد الـ‏24‏ للجريدة دون أن تخصه بكلمات رقيقة تعبر عن تقديرها له حيث قالت‏:‏ كل عام والأهرام المسائي في تقدم مستمر محافظا علي ماعودتنا عليه الأهرام النهاري والمسائي من احترام للقارئ لأنها مؤسسة محترمة‏.‏

وأضافت في تصريحات خاصة لـ الأهرام المسائي أنها لاتستطيع أن تحكم علي دور الصحافة والإعلام بشكل عام خلال الفترة الحالية نظرا لكونها غير متخصصة في هذا المجال وبالتالي يبدو أمرا صعبا للغاية أن تتحدث في هذا الشأن علي العكس تماما من قدرتها الحديث عن الفن والأعمال الفنية, مشيرة إلي أنها لا تتابع حاليا سوي القنوات الإخبارية مثلها في ذلك مثل باقي المواطنين الذين يجلسون بشكل مستمر أمام التليفزيون لمعرفة ومتابعة مايحدث في بلادنا والعالم بشكل عام والأطمئنان علي أحوالنا فهذا ما يأخذ عقل الناس في الوقت الحالي وأنا أولهم.
وتابعت قائلة من خلال متابعتي للأخبار والإطمئنان علي مصر أقول الحمد لله نمسك الخشب نحن أفضل بكثير مما مضي فنحن اليوم لدينا إحساس عام بالاطمئنان وهو شعور بدأ يصل لكل الناس, ولاأنكر أنني في فترات سابقة خلال الأعوام الماضية قلقت علي البلد بشدة مثل باقي المصريين حيث كانت هناك حالة قلق مستمرة تسيطر علينا ولكن نحمد الله أنها عدت علي خير.
وأشارت إلي أن مشروع كبير مثل قناة السويس الجديدة كان الإعلان عنه بداية الفرحة الحقيقية فهو مشروع كبير وحاجة هايلة لصالح البلد وأدعو الله ان يتحقق وبمجرد ان تسنح لي الفرصة لن أتردد في زيارة هذا المشروع المهم عقب افتتاحه.. ثم تكمل بضحكتها الرقيقة الجو برد وصحتي مشي قوي
وحول رأيها في المسلسلات والأعمال السينمائية التي تلقي قبولها أو التي لاتفضل متابعتها رفضت سيدة الشاشة العربية الإفصاح عن هذه الأعمال قائلة لا أفضل الحديث عن الأعمال التي تعجبني ولاتعجبني فمن الأفضل ألا نتحدث عنها لاسيما انني لا أستطيع المجاملة.
أما عن رأيها في الحركة الفنية في مصر أكدت سيدة الشاشة أنها في تحسن و هناك أعمال سينمائية يلعب بطولتها مجموعة من الشباب الصغير تتحدث عنها أغلب الصحف بشكل إيجابي ومحفز للمشاهدة, وأعتقد أن بمجرد أن تصلني هذه الأعمال سأستطيع الحكم علي عما تقدمه خاصة وأن هؤلاء الفنانين الشباب وعدونني بأنهم سيرسلون لي نسخا من أعمالهم الفنية السينمائية المعروضة لمشاهدتها.. وأنا في انتظارها.
وعن حنينها للعودة إلي التمثيل مرة أخري قالت في رأيي أن الفكرة هنا غير مرتبطة بالحنين إلي التمثيل من عدمه أو مجرد تقديم عمل فني جديد فقط, ولكن الأمر هنا مرتبط بتقديم شيء جيد ومميز جدا للعودة من خلاله, ووقتها فقط سأشعر بأن لدي الرغبة في تقديم عمل فني جديد.
أما عن رأيها حول عدم تناول الفترة المهمة التي مرت بها مصر منذ ثورة25 يناير2011 في عمل فني جاد سواء علي المستوي السينمائي أو الدرامي قالت الفنانة فاتن حمامة أعتقد أن هذه الفترة المهمة من تاريخ مصر لن تمر وأري أنه سيتم كتابة العديد من الأعمال الفنية عنها خاصة أنها فترة مليئة بالأحداث التي تعطي زخما لأي عمل فني, ولكن ليس بالضرورة أن يقدم هذا العمل خلال الفترة الحالية فمن الممكن أن يقدم بعد فترة, وعلينا أن ننتظر ونري.

رابط دائم: 
البريد الإلكتروني
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأكثر قراءة
Facebook تابعنا على